اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ترقّب الاعلان عن اسم المديرة الجديدة لمدرسة الزهراء الابتدائية بيافا

 
علم مراسل موقع يافا 48 أنه تم الاعلان رسمياً عن تعيين المربي عمران أبو خيط مدير مدرسة الزهراء الابتدائية في مدينة يافا، مديراً جديداً لمدرسة كفر برا الابتدائية، وذلك بحسب مناقصة أعلنت عنها وزارة المعارف في وقت سابق وفاز بها المربي عمران أبو خيط قبل أسابيع.
 
وبحسب المعلومات المتوفرة فإن معلمتين في المدرسة مرشحتان لإدارتها خلفاً للمربي عمران ابو خيط، وستعقد مديرية التربية والتعليم في بلدية تل ابيب اجتماعاً لاختيار اسم المديرة الجديدة للمدرسة خلفاً للمربي عمران ابو خيط، وعلى ما يبدو فإنه سيتم الاعلان رسمياً عنها يوم الأربعاء أو الخميس على أبعد تقدير.
 
هذا وتحظى المعلمتين المرشحتان لإدارة المدرسة بتأييد من قبل مديري المدارس في مدينة يافا، وبتأييد كبير من قبل المدير عمران ابو خيط الذي أنهى عمله رسمياً في المدرسة.
 
وعلى ما يبدو فإنه سيتم تعيين المديرة الجديدة للمدرسة لفترة انتقالية مدتها عام، وذلك لحين فتح مناقصة أو اغلاق المدرسة ودمج طلابها مع مدرسة الاخوة الابتدائية، وذلك بحسب ما تم الكشف عنه سابقاً ضمن خطة تطوير ملف التربية والتعليم التي أعلنت عنها بلدية تل ابيب.
 
وكشف موقع يافا 48 قبل نحو اسبوعين عن تعيين المربي عمران ابو خيط مديراً جديداً لمدرسة كفر برا الابتدائية، ولا يعلم ما هو مصير مدرسة الزهراء العربية الوحيدة في حي النزهة بيافا.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انشاء الله تكون معلمه جملات مديرة المدرسه الجديده لانها بتستاهل كل خير
امنه ابو حصيرة - 23/08/2017
رد
2
نحن منتظرين الفرحه ..ان تكون كل مدارس يافا باداره يافيه وبس!!!!
عاشقة يافا - 22/08/2017
رد
3
يا جماعة الخير...المهم ان تكون المديره من يافا...وانا على ثقه انها تتمتع بروح العطاء والاخلاص ل بلدها يا رب نكون يد واحده ويوقفوا معها... مش تبدى الغيره والصراعات.. بكفينا قصص الشامله والمدرسه الجديده عنجد اتقوا الله في نياتكم ونفوسكم والله يجيب كل خير لحبيبتنا...لبلدنا الغاليه "يافا"
هدى بنت يافا - 22/08/2017
رد
4
والناس صاحية والموقع مسؤؤليته نشر اراء الناس والله معكم يا شرفاء
رسالة الى الاخت العربية التي لقيت نفسها باسم ام. انتي مش راح تشوف في. افعال. كبار البلاد. الي كانو لانو كبار البلد. وصلوا وضعوا الي بدعم إياه أما كبار البلد اليوم في يافا ما. فيش. لانو في شرفاء البلد وهدولالي راح يعملوا المناسب والصح - 22/08/2017
رد
5
يا أهل الخير يا اصحاب الضمير مدير المدرسة الزهراء لا يجب ان يقرر من قبل. مدراء. للمدارس لا والله رغم ان هنالك تأثير عليهم. في البلدية. لكن الواسطة. خلصت. في البلد وكل واحد لازم يحصل على حقه بالحق وبكفي. شو عملوا لعند هلاء المداء. فيا رابطة وَيَا أعضاء. بلدية الموءسسات جابي الهيئة ربنا معكم وقفوا وقفت الرحال فهنالك معلمات أفاضل في المدرسة. من يافا وفِي الزهراء. ولما لا??
مدراءالمدارس - 22/08/2017
رد
6
لا والله نحن لا امام إغلاق مدرسة لان هناك ناس أفاضل ويهتموا للبلد كالهيئة بارك الله فيها والعضو المجلس والرابطة وللناس الأفاضل
أم الفتى خطيب - 22/08/2017
رد
7
اسم الله. عليكم. يا اولاد الحاج. ابو. بدوي. كبوب. الله. يحمي. اولادك. تبارك. الرحمن. محمد مدير. المدرسه. جديده. وانشالله. جملات. ام. الزهرا. مديره. مدرسه. الزهرا. معلمه. جملات. هي. بتساعد وبتدعم. كل. بيت. بيافا. كل. طالب. وطالبه. موجودين. بلمدرسه. معلمه. جملات. موجوده. معهم. ببيوتهم. وبحياتهم. اليوميه. تبارك. الرحمن واتمنى لكم. مزيد من النجاح. والتقدم
يافا - 22/08/2017
رد
8
انشالله. معملمه. جملات. يارب هي. الام. المثاليه. لولادنا
يافويه - 22/08/2017
رد
9
اكيد خلص كل واحد اخد نصيبه بالمدرسه الجديده وخلي طلاب الزهراء بالشارع بهم مين يعني
ام - 22/08/2017
رد
10
نشوف كبار البلد وينهم ولا تشطرو بس على المدرسه الشامله.مااحنى حكينى الاولاد الضعفاء ماالاهم مكان أشوف الحرب
يافويه - 22/08/2017
رد

تعليقات Facebook