اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

على خطى مدينة يافا - مدينة طمرة تُعلن إقامة صلاة عيد موحدّة في العراء

 
بعد إعلان الهيئة الاسلامية في مدينة يافا عن إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك في متنزه العجمي "العراء"، بادر شبان مدينة طمرة إلى الاقتداء بمبادرة الهيئة الاسلامية، ودعوا لاقامة جلسة لبحثها والاقتداء بهذه المبادرة التي لاقت استحسان الأهالي والمواطنين بالمدينة.
 
وقال محمد وليد خلف أحد المبادرين لإقامة صلاة عيد موحدة في طمرة، ليافا 48 "من لا يشكر الناس لا يشكر الله، اخوانكم في مدينة طمرة بادروا قبل أيام باقامة صلاة عيد موحدة تجمع كل أهالي مدينة طمرة ليصلوا جميعاً في ساحة واحدة وخلف امام واحد وتكبيرة واحدة، وأقولها بصراحة ما كنا لنبادر إلى هذه المبادرة الطيبة وما كنا لنحيي هذه السنة الا بعدما تواجد أحد الأخوة في أحد مساجد يافا وسمع من الشيخ محمد عايش عن أهمية اقامة صلاة العيد، وبعدما سمعنا المقاطع وسمعنا الأخبار عبر الانترنت، قررنا اقامة صلاة عيد موحدة في العراء بمدينة طمرة، على غرار الصلاة في يافا". 
 
وأضاف "ألف تحية وشكر لكم على هذه المبادرة، حيث تشجعنا بتشجعكم، وبادرنا بعدما رأينا مبادرتكم، فجزاكم الله خيراً اخواننا، ونحن على بعد خطوة واحدة من اتمام هذا المشروع من اقامة صلاة عيد الأضحى المبارك في الملعب البلدي في مدينة طمرة".
 
يشار إلى مدينة جلجولية أعلنت عن اقامة صلاة عيد موحدة في العراء اقتداءً بمبادرة الهيئة الاسلامية بيافا.






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم أين التشاور في الموضوع قررتم لوحدكم المهم التفرق في ناس هادي شغلتهم وعملتهم ايشي بخزي
يافاويه - 24/08/2017
رد
2
على بركة الله يا مسلمين
هدى - 23/08/2017
رد
3
السلام عليكم فليحي العدل بارك الله فيكم شيوخ يافا هذا فخر لنا على هذا القرار صلاة العيد موحده لتكن مبادره لجميع البلدان العربيه وكل عام وانتم الى الله اقرب
يا فاويه - 23/08/2017
رد
4
ألسلام عليكم :: تركتم البلاد المختلطة ونذرتم الى طمره كيف تصلي صلات العيد !!!!!2 طمره وجلجوليه. أخذو القرار بعد ما اجتمعو وتشاورو مع رجال الدين في مدينتهم ليس مثل مد ينه يافا اتخذو قرار منفصل ولَم تتم المشوره مع أهل الدين -( إمام المساجد
ابو خليل - 23/08/2017
رد
5
حمدلله الله يكثر من امثالكم حياكم الله ......
ديما موحدين ياالله - 23/08/2017
رد

تعليقات Facebook