اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جلسة في مدرسة الزهراء الابتدائية لتسيير المرحلة المقبلة لحين تعيين المديرة الجديدة

 
عقد مدير مدرسة الزهراء الابتدائية السابق في مدينة يافا المربي عمران أبو خيط صباح اليوم الجمعة اجتماعاً بمشاركة لجنة الآباء المدرسية وأعضاء من لجنة الآباء المحلية، حيث جاء الاجتماع لتوديع المدير ولعرض وجهة نظره ازاء هذه التغييرات التي طرأت على المدرسة وادارتها.
 
وخلال الاجتماع شكر المربي عمران ابو خيط الأهالي وطاقم المدرسة على دعمهم له طوال سنوات عمله في ادارتها.
ووفق المعلومات الواردة لدى موقع يافا 48 تشير تلقي المربية جملات كبوب المسؤولية الادارية منذ الأيام عقب تعيين المربي عمران ابو خيط إدارة مدرسة كفر برا الإبتدائية وذلك لحين الاعلان عن اسم المديرة الجديدة للمدرسة  حيث باشرت المربية جمالات بإعداد البرنامج وتحضير الخطط المدرسية  والتحضير كافة الترتيبات اللازمة لاتمام  الاجتماعات المرتقبة  للطاقم التربوي للمدرسة تهيداً لافتتاح العام الدراسي الجديد".
 
وبدورها باشرت المربية جملات كبوب بالجلوس مع الطواقم التعليمية في المدرسة واهالي الطلاب، وستقوم بعقد أيام تحضيرية تمهيداً لافتتاح العام الدراسي يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.
 
وبحسب المعلومات المتوفرة فإن مديرية التربية والتعليم في بلدية تل أبيب يافا ستقوم بالاعلان رسمياً عن اسم المدير الجديد لمدرسة الزهراء - قلب يافا يوم الأحد المقبل.
 
هذا وما زال أهالي الطلاب قلقين ازاء هذه الحالة من الضبابية التي تعصف بالمدرسة، بعد التغييرات التي طرأت عليها بشكل مفاجئ اثر تعيين المربي عمران ابو خيط مديراً لمدرسة كفر برا الابتدائية. 
 
وفي حديث مع السيد جعفر جفالي رئيس لجنة الآباء المحلية قال ليافا 48 "لأول مرة نعيش مثل هذه الحالة في مدينة يافا، والتي من خلالها سيفتتح العام الدراسي في مدرسة الزهراء دون الاعلان عن اسم المدير الجديد، مع العلم أن كافة المدارس باشرت في هذه الأيام بعقد اجتماعات مع طواقمها التربوية لعرض الخطط وانشاء البرامج تمهيداً لافتتاح العام الدراسي الجديد واستقبال الطلاب".
 
وأضاف "حتى اللحظة لم تتم مشاركتنا باسم المدير الجديد لمدرسة الزهراء الابتدائية، وما زال مصير المدرسة مجهولاً حتى اللحظة".
 
وعليه فإن الإعلان عن اسم المديرة الجديدة سيكون يوم الأحد القادم 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اتمنو. الخير. عسى. تجدو ..الاخبر. صح. وصح. ومش. يوم. الجمعه. والمنصب. انشالله. باازن. الله. لمعلمه. جملات. بتستاهل
ام. طالب - 26/08/2017
رد
2
الاخبر. صح. وطلع. صح. وبس. جملات. عمر. كبوب. مناسبه. لهدا. الموقف. عشان. الكل. لما. بدو. مساعده. جملات. اول واحده. انا. ام. من. طالب. بتعلم. بلمدرسه. لما. في. مساعده. بجو. لمعلمه. جملات. لما. بدهم. دعم. للكتب. معلمه. جملات. لما. دعم. لرحلات. معلمه. جملات. هي. معلمه. جملات. بس. لطلبات. طيب ووين. حقها. معلمه. جملات. لزم. تكون. مش. بنت. مديره. مدرسه. بنفع. وبتقدر. تكون. مديره.وزاره. المعارف. كلها.
بدي. ارد. على. ام. .. - 26/08/2017
رد
3
يا جماعه انشالله ما بكون خربطه... ورح نعرف المديره قريبا.. مش ناقصنا مشاكل ..بكفي اللى صار بالمدرسه الشامله والمبنى الجديد.. دخيلكم يا شعب...نريد التوفيق اولا في المسارات التعليميه والتربوبه... يكفينا ويكفينا ويكفينا...خلص زهقنا من قصص المصالح الشخصيه.. وحب الكراسي... !!!!!
مها - 26/08/2017
رد
4
انشالله تكون الاداره من حظ معلمه جمالات...مرليه فاضله ومخلصه في عملها...وتعمل بضمير... ومن اسس نجاح العمل.....الضمير اليقظ...والتفاني في العمل والعطاء المستمر ...العطاء الحقيقي..وليس عطاءا...مقرون بالرياء....!! اسفه ان ذكرت كلمة رياء....ولكن....وللاسف يوجد اناس يدعون انهم مخلصين...او يعملون بجداره...ولكن هل حقا عطاؤهم مبني على العطاء...ام "شوفوني يا ناس" !!!؟؟؟؟؟
يافاويه - 26/08/2017
رد
5
اكثر شيء يسعدنا ان يكون المدير او المديره من يافا...من يافا وبس. . بلدنا لديها اناس اكفاء وعلى قدر من التعليم الاكاديمي... بلدنا الغاليه...ان الاوان ان يقودوها شباب وابناء يافا نحن لسنا كسنوات سابقه...اصبح لدينا اشخاص متعلمين وحملة شهادات...ونفخر بهم طبعا... لذلك....من يافا وبس !!!!!
هدى بنت يافا - 26/08/2017
رد
6
والله والله ما بناسب لقب مديرة مدرسة الزهراً غير المربيه الفاضله ام الزهراً غير جملات عمر كبوب الله يوفقها علي المنصب وهي قد الساوليه يكفي انها بتخاف علي مستقبل الطلاب ولمدير عمران بعرف قداش جملات قد المساوليه وانشا الله جملات عمر كبوب تستأهل ان تدير المدرسه كيف ما لازم وانشا الله اهل البلد يدعموها لانها حاجه وبتراعي الطلاب كأنها مساولا عنهم والله ولي التوفيق جزاكم الله خير بتربيت اولادنا
ام احمد - 26/08/2017
رد
7
اهل يافا اولى بإداره مدارسها الحمدلله اجى الوقت ندير مدارسنا ولازم اهم اشي يكونو عندهم المدراء انتماء للمدرسه مثل المربيه جملات كبوب الي كل وقتها ابذلته من اجل اولادنا ومن يومها وهي تعطي الانسانه المانسبه بالمكان المناسب يعطيك العافيه عمران كفيت ووفيت
يافاويه❤ - 26/08/2017
رد
8
لما تسهل المدير عمران على الحج شهر من مسك المدرسه مربيه الاجيال معلمتنا جملات كبوب يعني يدل ان لها قدرات ومهنيه
יפאוי - 26/08/2017
رد
9
الى المعلمه جملات انت جديره بهذه المهمه الصعبه وفقك الله يافاويه
يافاويه❤ - 26/08/2017
رد
10
الله يوفقك وتكوني انتي المديره لهاي المدرسه من اجل اولادنا
معلمه جملات يا اميره - 25/08/2017
رد
11
اوجهه كلمة شكر للمدير عمران وفقك الله لكن ان تترك عملك قبل افتتاح عام الدراسي لا يناسبك واوجهه كل التقدير والدعم للمربيه الفاضله بنت يافا معلمتنا وقدوه بناتنا بيافا على الاتقان بمهنتها كل الاحترام لك معلمتنا جملات كبوب.
اهل طالب مدرسه الزهراء - 25/08/2017
رد
12
الى المرببه الفاضله جملات عمر كبوب اتمنى لكي دوام التقدم والنجاح والله يعطيكي على قد نيتك
يافاوي وافتخر - 25/08/2017
رد
13
كفانا زرع بلبلة بين أهالي مدرسة الزهراء في يافا. المدرسة منتظمة بإدارة بارعة كالاخت الفاضلة جملات كبوب نائبة المدير منذ ٧ سنوات. مدراء يتغيرون ولكن مؤسسة مدرسية تبقى قائمة بكادر المعلمين الرائعين ونائبة المدير. فلماذا نعلن وكأن هناك في بلبلة في المدرسة؟ هذا ليس من مصلحة المدرسة ومن المستحسن ان ندعم طاقم المدرسة في هذه الأوقات. وكل عام وأنتم بألف خير ان شاء الله
د. يوسف مشهراوي - 25/08/2017
رد
14
مبروك. حبيبتي. الله. يهدي. بالك مبروك. المنصب. وانشالله. على طول. يارب يلاا. يا. اهل. يافا. طلعو. طاقتم الحمدلله. عينا. ناجحين. الله. يوفقك. شباب. وصبايا. يافا.
مبروك - 25/08/2017
رد
15
مبروك مبروك...يا. احلا. حب بدنيا. مبروك. حبيبتي. جملات. مبروك يا عمري. بتستاهلي كل خير. حبيبتي
ام. الكل. - 25/08/2017
رد
16
مبروك. مبروك مبروك ..احلا. معلمه. جملات. مبروك. يا. حبيبتي.
مبروك - 25/08/2017
رد
17
بس. معلمه. جملات. وبس. مع. احترامي. لجميع. المعلمين. والمعلمات. بس. الي. اعطت. سنين. وليالي. من. عمرها. لاولادنا. ..مش. بس. لزم. تكون. مديره. لزم. تكون. مسوله. هن. المدرا
خلود - 25/08/2017
رد
18
السلام. عليكم. ...بدي. اقول. كلمه. حق. ِالصراحه.المنصب. هدا بس. بلقي. بمعلمه. وام. الكل. جملات. المدير. لو. مش. شايف. انو معلمه. جملات. عندها المسوليه. الكامله. كان. ما. بسافر على حج وبترك. كل. المدرسه. وكل. طاقم. المعلمين. مع. ملعلمه جملات. انا. بقول. بس. معلمه. جملات. بحق. لها. المنصب. هدا. لطول الوقت. ومش. بس. موقت. وينكم. يا. اهل يافا الساكت. عن. الحق. شيطانا. اخرس. حبيبتي.معلمه جملات. الف. الف. مبروك.
ام. محمد. - 25/08/2017
رد
19
وأخيراً سيُعلن عن مديرة وليس مدير لأن المناخ أصبح ملائماً لهذا التغيير والذي مضى على مماطلته ومراوغته أربع سنوات ...وتوقعاتي لا ولن تخيب فإن المديرة التي سيعلنُ عنها لاحقاً ستكن من طاقم المدرسة على مدى السنين وإلاَّ فستكن مفاجئة غير متوقعة
سالم سطل / أبو آدم - 25/08/2017
رد
20
الاستاذ عمران لم يذكر اسم المدير. الجديد ولترتيبات بخصوص المدرسه جاهزه لانو الاستاذ عمران قال لاخ جعفربانها جاهزي والاعلان عن اسم المدير ليس معروف لديه يوم الاحد سوف نعرف المعلومات التي سربت خطآ وشكرا
ام يافاويه - 25/08/2017
رد
21
السلام وعليكم اخي الفاضل الذي كتب المقال . مين قال انه الاستاذ عمران قال انه سيتم تحويل المساليه للمغدعلمه جملات هذا اولا . تانا بحب اقولك انه استاذ عمران هو الي قام بتخطيط وتحضير المدرسه وثالثا معلمه جملات ما حضرة الاجتماع الي كان مع الاهالي . وبعدين قالو انه يوم الاحد بنعرف باذ الله المدير فلو سمحتوا اكتب الاخبار مظبوط عشان الواحد مش ناقصه خربته وشكرا
ام - 25/08/2017
رد

تعليقات Facebook