اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو والصور: المئات من أهالي يافا يؤدون صلاة عيد الفطر في مسجد الجبلية


شارك المئات من سكان مدينة يافا في صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد الجبلية، حيث شوهد توافد أهالي المدينة منذ ساعات الصباح الأولى، وقد سُمعت جلجلة أصوات المكبرين عبر مكبرات الصوت مهللين ومبتهلين بتكبيرات العيد التي عمت الأجواء في حي الجبلية.

وللسنة الرابعة على التوالي تقيم الحركة الإسلامية في المدينة صلاة عيد حاشدة وسط مشاركة سكان حي الجبلية كباراً وصغاراً ونساء.

هذا وكان خطيب الصلاة فضيلة الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في المدينة والذي دعا في خطبته إلى الإبتعاد عما نهى الله سبحانه وتعالى، وحذر من الوقوع في محاذير المخالفة لهدى النبي صلى الله عليه وسلم بدعوة أيام العيد.

وأكد فضيلته على ضرورة وحدة المسلمين والإبتعاد عما يُفرق جمعهم محذراً من تداعيات تفريق المسلمين بدعوة المصلحة الواهية التي ما جلبت إلى المدينة وسكانها سوى الويلات والمآسي.
 
هذا وحثّ فضيلته المسلمين إلى اغتنام فرصة مضاعفة الأجر في صيام الستة من شوال لما لها من الأجر والثواب، ذلك وصية  النبي عليه الصلاة والسلام بقوبه من صام رمضان ثم أتبعه ستا من شوال كان كصيام الدًّهر... وقد دعا فضيلته إلى ضرورة التزاور والتراحم وصلة الرحم.

كمل وأشاد الشيخ احمد بربيع الثورات التي تعصف بالوطن العربي والإسلامي وأثنى على  وإرادت الشعوب في محاربة الإستبداد .

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
שנה טובה למשפחת עאיש
צצ - 01/09/2011
رد
2
كل عام وانتم بخير الجد هذه الصور فيها اكثر حرارة وطلوة
ابو امير - 31/08/2011
رد
3
بارك الله فيكم إيش هلصور ممتازو والله حلوة كتير ...
بدي صورتي - 30/08/2011
رد
4
... كل عام وانتم باْلف خير تقبل الله ان شاء الله الطاعات
ابو عبدلله - 30/08/2011
رد

تعليقات Facebook