اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا "غداً الأحد في تمام الساعة 11 صباحاً سيتم توزيع اللحوم على العائلات والمضحين"

 
دعت جمعية يافا للإغاثة الانسانية العائلات المستحقة في مدينة يافا لاستلام حصتها من اللحوم وذلك صباح يوم الأحد "ثالث أيام عيد الأضحى المبارك"، في تمام الساعة الـ11 صباحاً من مقر النادي الاسلامي في مدينة يافا.
 
كما ودعت الجمعية المشاركين في المشروع "المضحين" إلى التواجد في ارض المشروع في تمام الساعة الـ11 صباحاً لاستلام حصتهم من اللحوم.
 
ووجهت الجمعية دعوة إلى شباب المدينة إلى المساهمة في المشروع ونيل الأجر والثواب والمشاركة في عملية تقطيع اللحوم وتجهيزها تمهيداً لتوزيعها على العائلات، حيث سينطلق المشروع في تمام الساعة الثامنة صباحاً في قاعة النادي الاسلامي بمدينة يافا.
 
يشار إلى أن الجمعية قامت صباح اليوم السبت بذبح 21 عجلاً و5 خراف ضمن مشروع الأضاحي الأضخم على مستوى المدينة، والذي من المتوقع أن تستفيد منه نحو 1000 عائلة.
 
 


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم بس لازم الي بتعطي ايدك اليمين ما لازم تعرف في ايدك شمال مو حلوه كل ناس تعرف انو هدأ شخص محتاج انتو بتعملوا لله مو علشان تحرجو المحتاجين
بنت البلد - 05/09/2017
رد
2
بارك الله فيكم على مجهودكم بس ليش الأحراج ليش ما أنتو توزعوها على الناس ما انتو عارفين مين محتاج يا عم في ناس بتستحي تيجي ولكل لازم يعرف مين محتاج ا
يافويه - 03/09/2017
رد

تعليقات Facebook