اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: أبو شريقي "الجمعة - صلاة موحدّة في مسجد دهمش باللد احتجاجاً على تصرفات رئيس البلدية"

 
التقى مراسل موقع يافا 48 "محمد القرم" مع عضو المجلس البلدي في مدينة اللد السيد محمد أبو شريقي للحصول على تعقيبه حول ما اعتداء رئيس البلدية على مسجد دهمش والمصلين فيه خلال صلاة العيد ومحاولته منع التكبيرات عبر مكبرات الصوت.
 
وقال السيد محمد أبو شريقي "نحن نرى أن هذه سابقة خطيرة جداً من قبل رئيس البلدية الذي لا يفكر بما يقوم به وإنما يعمل ليرضي اليمين المتطرف في المجلس البلدي على حساب الوسط العربي، ونحن نستنكر هذا الاعتداء تجاه قدسية مسجد دهمش التاريخي الذي له قدسيته كباقي المساجد، ولن نسمح لأي جهة مهما كانت بالاعتداء عليه".
 
وأضاف "على اثر ذلك عقدنا جلسة في البلدية يوم الاثنين، وبعثنا أنا وزملائي أعضاء البلدية فرج ابن فرج وعبد الكريم زبارقة، برسالة فحواها أننا نقاطع هذه الجلسة على اثر السخط الشديد في الوسط العربي والقيادات الدينية على تصرفات رئيس البلدية العنصري المتطرف تجاه العرب".
 
وتابع "قمنا بعقد اجتماع لجميع القيادات والتيارات السياسية في مدينة اللد، واتخذنا عدة خطوات من أهمها إقامة صلاة جمعة موحدّة في مسجد دهمش الذي اعتدى عليه رئيس البلدية وزمرته المتطرفة، ونناشد جميع أهلنا في مدينة اللد المشاركة في هذه الصلاة الموحدّة التي ستُقام في المسجد وخارجه، بالاضافة لخطوات أخرى سيتم اتخاذها بما فيها اقامة مظاهرة تجوب اللد ووقفات احتجاجية".
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يعني الصلاة راح تكون في الساحة الخارجية . يعني راح نسكر محطة الباصات. مش لازم باصات
ابو نواف - 05/09/2017
رد
2
قرار حكيم . ان شاء الله هذه الاحداث بتوحدنا وبتصحي شبابنا وبيفهموا قديش الوضع حساس وليس سهلا ويجب ان لا نمرر مخططاتهم ليفعلوا ما يشاؤون بنا . لسنا كما كان اباءنا استسلاميين بل جيلنا جيل التغيير والتمكين والنصر المبين
مسلمة من اللد - 05/09/2017
رد
3
كل الاحترام موحدين دايما على الاسلام منصورين انشاء الله
يافويه - 05/09/2017
رد
4
بنحي وجودك ابو ماهر انته وزمولاك ينوارة الله معنا عله العنصرية
اشرف من كول اهل شنير واللد - 05/09/2017
رد

تعليقات Facebook