اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تمديد اعتقال الشيخ رائد صلاح حتى انتهاء الاجراءات القضائية ضده

 
قررت محكمة الصلح في مدينة حيفا صباح اليوم الأربعاء تمديد اعتقال فضيلة الشيخ رائد صلاح حتى انتهاء الاجراءات القانونية بحقه، وذلك بعد أن قدمت النيابة لائحة اتهام ضده نسبت له فيها تهم "التحريض على العنف والارهاب في تصريحات ألقاها عقب عملية القدس التي نفذها 3 شبان من مدينة أم الفحم".
 
وكانت المحكمة قد وافقت الاسبوع الماضي على تمديد اعتقال الشيخ رائد صلاح حتى اليوم الاربعاء علما ان الشيخ رائد صلاح كان قد اشار للقاضية الى انه "ينام ويصلي ويأكل بحمام السجن والمرحاض" ، فيما طلبت القاضية ان ترد النيابة وسلطة السجون على اقوال الشيخ رائد صلاح حتى اليوم الاربعاء .
 
وبدوره قال المحامي عمر خمايسي من هيئة المحامين الموكلين بالدفاع عن الشيخ رائد "سلطة السجون عليها ان تقدم تقريرها بظروف اعتقال الشيخ رائد صلاح ، والتي من الواضح هي مسّ صارخ بحقوق الاسرى والمعتقلين ، بالاضافة الى تداول الملف المركزي وهو لائحة الاتهام واستمرار اعتقال الشيخ رائد صلاح ".
 
وقال الشيخ رائد صلاح في حديثه خلال جلسة المحكمة "ما زلت معتقلاً داخل المرحاض، وقد التقى بي مدير السجن وقال لي بأن هناك قراراً من جهات عليا ولا يمكن نقلك".
 
هذا وشهدت قاعة المحكمة حضوراً لشخصيات سياسية وقيادية في المجتمع العربي ومؤيدين للشيخ رائد صلاح من مختلف البلدات العربية من الشمال حتى الجنوب، بالاضافة لتواجد أفراد من عائلته.










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله معك.اخونه الخالي.حسبي الله.... فيهم ونعم الوكيل..........اسد.
ابناء.السبيل.... - 06/09/2017
رد

تعليقات Facebook