اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا العروبة أقوى من بنادق الشرطة - دعوة أهالي يافا، اللد والرملة للمشاركة في تظاهرة السبت

 
يا أهلنا في يافا الصمود والإباء!
يا أهلنا في المدن المختلطة الساحلية!
يا شعبنا العربي في كل مكان!
 
لقد باتت الأذرع السلطوية المتطرفة وفي مقدمتها شرطة إسرائيل، مصدرا للتخويف والقتل وسفك دم الأبرياء من أبناء مجتمعنا العربي على امتداد بلادنا من أقصاها إلى أقصاها! تلك البنادق الشرطية التي من المفروض أن تكون ظهرا توفر الأمن والأمان لجميع المواطنين، أصبحت تصوّب نحو العرب الأبرياء!! العنف الظالم والمنظم الذي تمارسه الشرطة ضدنا هو بدعم كامل من حكومة نتنياهو المتطرفة. ناهيك عن المضايقات اليومية ضد أبناء شعبنا الأعزل . 
 
إننا نحذر من هذا المخطط البغيض الذي يمارس ضدنا وخاصة من وحدة التحقيق مع الشرطة أو ما يسمى (ماحاش) التي بقراراتها التعسفية الهمجية تتعمد عدم محاكمة أو حتى تقديم أي شرطي للمحاكمة أو العقوبة مع أنها تملك الأدلة الواضحة على تورط أفراد الشرطة بحوادث القتل المتعمد!
 
وعلى وجه الخصوص ما حدث مع الشهيد مهدي السعدي  رحمه الله، وإصابة الأخ سليمان أبو طالب، وغيرهم الأبرياء من أبناء شعبنا الشرفاء. 
 
ومن هنا، وتعبيرا عن الغضب الكبير والظلم اللاحق بالمواطنين العرب في يافا وفي المدن الساحلية وفي كل أرجاء بلادنا العزيزة فإننا نهيب بأهلنا الكرام أم يهبوا بشيبهم وشبانهم وكبارهم ونسائهم للمشاركة الفاعلة الحاشدة في المظاهرة والمسيرة الإحتحاجية التي ستقام يوم السبت 16.9.2017  الساعة الخامسة والنصف مساء عند دوار الساعة ومن ثم تستمر المسيرة بانتظام باتجاه مركز الشرطة، لنرفع صوتنا عاليا ونطلق صرخة واحدة أمام همجية الشرطة وقبضتها العدوانية ضدنا.
 
أيها الأعزاء!
 
قيادات المدن المختلطة وأعضاء المجلس البلدي والمؤسسات والجمعيات وكافة وجهاء المنطقة وبدعم لجنة المتابعة العليا، جميعنا يد واحدة لدعم هذه المسيرة الحاشدة فكونوا معنا ولا تترددوا للدفاع عن الكرامة والحق بالعيش بعزة وإباء.
 
عاشت يافا وكل بلادنا العربية
 
السلم والسلام والأمن والأمان لأهلنا العرب في كل مكان! 
 
الخزي والعار للشرطة ورجالاتها وبنادقها الحاقدة.
 
 
موعدنا السبت الموافق 16.9.17 الساعة الخامسة والنصف مساءً.
 
للتواصل والتنسيق مع
المحامي أمير بدران - يافا  - عضو المجلس البلدي تل ابيب يافا 
الناشط السياسي والاجتماعي- نايف ابو صويص الرملة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يبارك فيكم يا أهل يافا اللد الرملة على خير من مصطفى ابو عانم الشيخ ألله يبارك فيك يا حبيبي الشيخ نايف أبو صويص عمي عامر ابو عانم الشيخ الرملة من حرب أبو عانم الشيخ محمد القرم سليمان أبو صويص أحمد شمروخ أبو محمد الشيخ حرب أبو عانم يا ابو رمزي ابو عبيد عماد الزبارقه من مصطفى ابو عانم الشيخ ألله يبارك فيك يا حبيبي الشيخ محمد عايش ابو تيسير الشمالي على الأخلاق الإسلامية والحميده والله انا بر كن عليك يا ابا ابو تيسير الشمالي على الأخلاق الإسلامية والحميده والله الموفق لكل خير من مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش يافا عان حكال رهط شنير الجواريش يافا ما شا الله فيك يا حبيبي الشيخ آبو تيسير الشمالي من مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة
مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة اللد الجواريش عان اللقيه حوره النقب يافا عان حكال الموعاتيم رهط شنير عان حكال الناصره الرملة اللد الرملة الكسيفه النقب يافا الرملة ابو عانم الشيخ الرملة - 15/09/2017
رد
2
خربانه خربانه يابتجيب يابتخيب فش اشي نتسف عليه محنا عايشين بس اموات ازا نموت نبدأ الحياه الي الامام الله معكم الله من وراء القصد
ابو اسماعيل الرمله - 14/09/2017
رد
3
عليهم يلا
مهند. - 13/09/2017
رد

تعليقات Facebook