اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

استدعاء الشيخ مشهور فواز للتحقيق على خلفية صلاة الغائب عن روح محمد عاكف

 
أفادت مصادر اعلامية أنه تم قبل قليل استدعاء الشيخ د. مشهور فواز رئيس المجلس الإسلامي للافتاء للتحقيق لدى الشرطة ، على خلفية امامته لصلاة الغائب على روح المرشد العام للإخوان المسلمين د. محمد مهدي عاكف، في ام الفحم ، يوم السبت الماضي .
 
وكان د. مشهور فواز قال في وقت سابق "بأداء صلاة الغائب على المرشد العام للإخوان المسلمين د. محمد مهدي عاكف من منطلق ديني لكونه داعية وله شأن في الدعوة الاسلامية ليس لكونه من الاخوان المسلمين ".
 
وأضاف د. مشهور فواز : " المقرر لدينا فقهياً أنّ أيّ شخص مسلم له أثر ديني سواء أكان  صوفياً أو اخوان مسلمين او من اي مدرسة كانت ، يُطلب شرعا منا أن نصلي عليه صلاة الغائب ، وهذه سنة النبيّ صلّى الله عليه وسلّم ".
 
وتابع "لقد سبق وأدّيت شخصياً صلاة  الغائب على مشايخ ودعاة عدة  بعد  صلاة  الجمعة  لكونهم لهم دور ونشاط ديني وعلمي بعضهم متصوفة لا علاقة لهم بالسياسة البتة وبعضهم من إخواننا رجال الدّعوة والتبليغ ، وأنا استغرب لماذا تمّ تحويل الأمر لنشاط سياسي وربط الصلاة بالإخوان المسلمين ؟! هذا هو التحريض بعينه ! ".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الصلاه. عامود الدين. ودنيا الحمد لله. قتلهم. كيف بدهم يبعدوه الناس عن الدين يفكرون لما بحبسوه حد نخاف ولله حتي الصلاه صاروخ يخافون منها هاي اكبر دليل أنوه النصر لنا باذن الله. يا عالم صلوه كثروه من الصلاه في الجوامع لا اله الا الله الله اكبر
اسلام. - 26/09/2017
رد
2
بالرمله لم يصلوا علي ليش؟
رولاوي 5 - 25/09/2017
رد

تعليقات Facebook