اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المدارس على الأبواب والمشكلة تتفاقم في غياب خط حافلة 46 عن المدينة

صور من التظاهرات الإحتجاجية التي أقامها أهالي المدينة إحتجاجاً على قرار إلغاء خط حافلة 46

 
يستعد قرابة 5 آلاف من طلاب المدينة للعودة إلى مقاعدهم الدراسية مع افتتاح السنة الدراسية الجديدة 2011-2012 والتي ستفتح أبوابها يوم الأحد القادم 4-9-2011، في حين فإن بعضاً من المدارس ستستقبل طلابها يوم الإثنين على إعتبار أن أسبوع الدوام المدرسي فيها يبدأ يوم الإثنين بدلاً من الأحد.

ومع إلغاء خط حافلة 46 وبعضاً من خطوط الحافلات الحيوية في المدينة والتي تعتبر وسيلة نقل طلاب المدارس، فإن مشكلة كبيرة يواجهها بعض الأهالي ممن يعتمدون على خط حافلة 46 وخطوط أخرى في إيصال أبنائهم في الوقت المحدد، وذلك لعدم تمكنهم من إيجاد حلول وبدائل ملائمة لأبنائهم للوصول إلى مقاعدهم الدراسية بانتظام.

ومع الوعودات التي تم إطلاقها في وقت سابق عن نية البلدية والجهات المعنية إعادة خط حافلة 46 إلى مساره قال أحد المواطنين "الوعودات هذه كانت كاذبة وقد تعودنا سماع هذه الإسطوانة، ولمن يريد التدقيق عليه مراجعة المواقع القطرية والمحلية فتصريحات زيد وعمر موجودة حتى اللحظة".

وتاتي هذه المعاناة الجديدة في ظل غياب خط حافلة 46 الذي لطالما استخدمه طلاب المدارس ووعودات بعض الساسة والمسؤولين في المكملة ليافا وشركة أيالون وبلدية تل أبيب بأن المشكلة في طريقها للإنفراج بعد محادثات وجهود مضنية مع الاطراف المعنية وتجديد العمل خط حافلة 46 في  1/8/2011 .

يشار إلى أن هذه أزمة جديدة يتسبب فيها قرار إلغاء خط حافلة 46 بعد شكاوي متكررة لكافة المواطنين في المدينة من بينهم كبار السن، فإن شريحة الطلاب تنضم  إلى قائمة المتضررين من قرار إلغاء خط حافلة 46.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
חייבים לעשות משהוא בנדון זה סכנה לילדינו
אמא מודאגת - 08/09/2011
رد
2
زمن الانتخابات عدى... شربنا كاس الانتصار*اخدنا كرسيين ودار *الدار بدون ازاز وجرار*خيمة مليانة اسرار*بتمر الايام ومحدش حار *اولادنا مرو الصيف الحار *والمدرسة اجاها المسار *فش ولا باص ولا حمار*وتحملو يا ولاد بطني *رئيس البلدية بدو مزاد *ومن وراكم فش زاد *والباص مشي وغير المسار *واذا بدكم روحو عالمطار*ومن هالخيمة فش غنيمة *والدنيا هيك وعندي ملكوش قيمة*
سالم السطل - 03/09/2011
رد
3
בעית תחבורה אסור לוותר להם על הקו הזה בשום פנים ואופן
תתתת - 03/09/2011
رد
4
בעיה באמת אנו בבעיה ,אינני יודעת איך הילדים יגיעו לבית ספר כשיהי יום גשום . ילדיי טביתה ופרר ואורתודוקסי וטרה סנטה בבעיה אמיתית . לארגונים ולמוסדות שנלחמים בבעיה אנא מכם לבקש שקו 37 יעבור דרך יפת (גן תמר),לפחות לטפל בבעיה באופן זמני עד תגיעו להסדר .
אמא - 02/09/2011
رد

تعليقات Facebook