اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حركة الشبيبة اليافية تفتتح السنة الدراسية بمحاضرة حول النجاح والتميز في مدرسة أجيال

 
افتتحت الخميس 28-09-2017 جمعية حركة الشبيبة اليافيّة المحاضرة الأولى لطلاب المدارس الثانوية في مدينة يافا. وكانت البداية في مدرسة أجيال الثانوية مع محاضرة لمدرب التنمية البشرية الشهير السيد أشرف قرطام.
 
جاءت هذه المحاضرة ضمن مشروع يافا المستقبل الذي تقوم عليه جمعية حركة الشبيبة اليافية، وهي محاضرة أولى ضمن سلسلة محاضرات ستقوم بها الجمعية في عدد من مدارس يافا في الأسابيع القريبة. يذكر 
 
أن من أهداف مشروع "يافا المستقبل" هي زيادة عدد الطلاب الجامعيين العرب في مدينة يافا، مساعدة الطلاب على اختيار تخصصاتهم بما يتلاءم مع قدراتهم وميولهم بشكل مهني وعلمي، وتطوير القدرات القيادية لدى الشباب ورفع مستوى الالتزام والعطاء لديهم تجاه المجتمع.
 
وقد افتتح النشاط السيد سامي أبو شحادة مدير جمعية حركة الشبيبة اليافية بكلمة قصيرة عن المشروع أعرب فيها عن شكره وامتنانه ببداية سلسلة المحاضرات لهذا العام في مدرسة أجيال الثانوية. كما وشكر مدير المدرسة المربي جلال الطوخي الذي استقبل مشروع " يافا المستقبل" في المدرسة وأتاح لنا الفرصة في العمل مع الطلاب. وقد شكر المربية حنان أبو قاعود المركزة الاجتماعية في المدرسة والتي قامت بالتنسيق بين المدرسة وجمعية حركة الشبيبة اليافية. كما قامت بالتحضير لهذا النشاط. 
 
ومن ثم قدم أبو شحادة المدرب أشرف قرطام لجمهور طلاب المرحلة الثانوية. بدوره، ألقى السيد قرطام محاضرة رائعة بأسلوب الشيق والمؤثر. تناولت المحاضرة أهمية التفكير الإيجابي في حياتنا وقدرته على دفع الفرد إلى النجاح والتميّز. كما خاض في أهمية تحديد الأهداف المستقبلية للطلاب وقدرتهم على الإنجاز والنجاح. وقد تفاعل الطلاب بشكل كبير مع المحاضرة وتؤثروا من مضامين المحاضرة وأسلوب الالقاء. وقد شوهد الاندماج والتأثير على وجوه الطلبة حيث أبدوا اعجابهم وسرورهم من المحاضرة.
 
تلا المحاضرة كلمة لمركز مشروع يافا المستقبل السيد بدوي الفرا والذي شكر مدير المدرسة والمركزة الاجتماعية. كما وشرح عن خصائص مشروع "يافا المستقبل" وأهمية ودور المشروع في مساعدة الطلاب على اجتياز كافة العقبات في طريقهم إلى التعليم العالي. 
 


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اشرف قرطام لازم ييجي ضروري على كل مدارس يافا..لانو محاضر بارع ومميز
منه - 08/10/2017
رد
2
ولا اجمل ولا ارقى من المحاضر المميز اشرف قرطام
مها - 04/10/2017
رد
3
كل الاحترام والتقدير لكل القائمين على هذا المشروع وعلى راسهم سامي ابو شحادة
بنت يافا - 01/10/2017
رد
4
كل الاحترام والتقدير لكل القائمين على هذا المشروع وعلى راسهم سامي ابو شحادة
بنت يافا - 01/10/2017
رد

تعليقات Facebook