اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان صادر عن لجنة الحج والعمرة في مدينتي اللد والرملة

 
من خلال المستجدات التي طرأت على موضوع التسجيل للحج والعمرة ، للعام الهجري الجديد ، والتي اعلنتها لجنة التنسيق العليا  لشؤون الحج والعمرة لمسلمي عرب 48 .
 
رأينا انه من واجبنا ، ونحن مؤتمنون عليكم على تسجيلكم ، ورعايتكم ، ان نطلعكم على اخر المستجدات والتطورات التي طرأت في هذا المجال ، للتسجيل للحج والعمرة للسنة الهجرية الجديدة 1439
 
واهم المستجدات التي طرات كالتالي :
 
1– كل اداري ملزم باحضار جواز السفر والهوية الشخصيه ذاتها للحاج او المعتمر وست صور ،للمكتب اللوائي حيث ستكون عملية التسجيل الكترونيه عن طريق الماسح الضوئي ( סריקה)  ولن يحتاج احضارها مستقبلا اذا اراد السفر مرة اخرى.
 
2– يدفع الحاج او المعتمر  دفعة اولى للبر 500 دينار  ،  وللجو 1000  دينار.
 
3– لن تسجل امرأة بدون محرم شرعي حقيقي ، وتستطيع السفر في عصبة نساء اذا كانت من مواليد 1971 وما دون ذلك.
 
4– تسجيل هاتف المعتمر الزامي للتواصل معه عن طريق برنامج التسجيل الجديد.
 
5– في حال الانسحاب لأي سبب كان بعد التسجيل تخصم قيمة 100 دينار من رصيد الحاج او المعتمر ، اما في حال الاستنكاف ( الانسحاب ) بعد فتح العطاء (מכרז) تدفع قيمة الاستنكاف كاملة حسب شروط العطاء، والتي ستعلن مع اعلان التكلفة النهائية.
 
6– مرفق برنامج الرحلات والشروط لهذا العام ، فعلى كل معتمر او حاج قراءة ما ورد في المنشورات ادناه والتمعن فيها جيداً ، لان المسؤولية الكاملة تقع على المسجلين للحج والعمرة مباشرة ولا دخل للجنة الحج والعمرة فيها اطلاقاً .
 
وفقكم الله لاداء مناسك الحج والعمرة والله ولي التوفيق.
 
لجنة الحج والعمرة في مدينتي اللد-الرملة
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لماذا لا يوجد تامين شخصي للحجاج ولماذا لا يكون منظماً على حساب الدفع الكلي
حاج سابقاً - 06/10/2017
رد
2
السلام عليكم ... لكن طول الوقت كان ممكن للمراه انها تخرج بدون محرم مع عصبة نساء شو الشيء الجديد يلي جد ويلي ما عندها محرم مو من حقها تطلع تعتمر ...
ام - 04/10/2017
رد

تعليقات Facebook