اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مؤسف للغاية :"ليس من حق أحد العبث في ممتلكات المدينة"!!

التقطت عدسة كميرا موقع يافا 48 حالة من التخريب وقد طالت معظم محطات إنتظار الحافلات العمومية في الشارع الرئيس في يافا،مشهد يبعث للأسف لما وصلت إليه شعور البعض  من شباب المدينة ممن سولت له نفسه التخريب والإضرار في مرافق المدينة الحيوية.

محطة لإنتظار الجديدة والتي وُجدت لخدمة اهالي المدينة لينعموا بأوقات مريحة أثناء إنتظارهم وصول الحافلة،بأمن وآمان، تقي المسافر حر الشمس ومطر الشتاء،قد دفعت البعض لإرتكاب حماقة العبث في هذه المحطات التي ما وجدت إلا لراحة مجتمعنا من كبار السن وصغارنا،وقد نُصب حديثًا من قبل البلدية في يافا وبالطبع فقد نصبت أيضًا في نواحي مختلفة في تل أبيب لكنها لم تصب بأذى إلا في يافا ....

ومع هذا المشهد المؤسف من تصرفات الجهلة من مجتمعنا  وتهشيم زجاج محطة إنتظار الحافلات كما يمكن رؤيتها عبر الصور وتخريب الممتلكات العامة يحق لنا جميعًا معرفة الدوافع وراء ارتكاب هذا الجرم بحق اهالي المدينة،من تخريب، وتدمير لمرافق المدينة، من أعطاكم الحق لفعل هذا التصرف؟!!!!!

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
עייבגגיעכסגג גועל נפש תתבישו לכם
יוסי - 04/09/2011
رد
2
التخريب ليش يا عمي العرب دايما بخربوا ليش الله يهديهم والله حرام ماهو هذا بخدم الناس خاصة الكبار بالعمر احسبوا انه اهاليكم بستنوا الباص او احد من اقاربكم هذه بلدنا والمفروض نحافظ عليها ما نخربها ارجوكم
شهريار - 03/09/2011
رد
3
כועסת!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! למה לגרום נזק אינני מבינה את הראש של הצעירים הללו . אחר כך אנו כועסים על עיריית ת"א שאותנו מזניחים בחומרה . החברה הללו מזיקים אך ורק לאוכלוסית יפו ובטח לא לעירית ת"א מאחר ואני בטוחה שלהם יש רכבים איתם מגיעים לכל מקום שירצו . והקשישים של יפו יאכלו אותה בגדול . זהו החינוך שיפו מעניקה להם. חוצפה ,ורוע לב מצידם . אני אישית לא מזיקים לי מאחר ויש לי רכב ,הכעס שלי הוא על תושבי יפו שאין להם אפשרות להגיע לכל מקום בלי תחבורה ציבורית .
למה - 03/09/2011
رد
4
شفاء عن طريق التخريب الشباب في حيرة *اعصاب ومشاكل شخصية *الثقافة الضئيلة المخذلة*مشاكل عائلية مذمنة*عدم الاختلاط الايجابي *انا لا اشجع هذه الاعمال المشينة ولكن بسبب هذه الافات الشخصية يلتجئ الشباب الى التخريب والعبث باشياء ليست لهم اتمنى من المسؤلين الاهتمام بهذه المصيبة اللتي لم تولد الان ***
سالم السطل - 03/09/2011
رد
5
جريمة بشعه ان العبث بمحطات الباصات التي تخدم أهلنا واخوتنا واخواتنا لهو عمل بربري من الدرجه الأولى ويجب على كل يافي حر العمل من أجل لجم تلك الظاهره الخطيرة التي تضع مجتمعنا بأكمله تحت علامت سوأل كبيرة جدا هل سنبقثى تحت رحمة هذه الفئه الهمجيه التي تعبث بممتلكات البلد أم نقوم وننتفض لنضع حد لتلك الأعمال البربريه التي تسحب مجتمعا بأكمله الى الهاوية يجب على كل أب وأم ان تراقب سلوك أولادها ومنعم من القيام بتلك الأعمال البربريه وان لم تستطع فنحن على استعداد للتدخل من أجل اقناع بالعدول عن تلك ألأعمال البربريه الهمجيه. يجب على المجتمع اليافي بأن يقول كلمته وأن يكون سدا منيعا للجم تلك الظاهرة الخطيرة.
عمر سكسك - 03/09/2011
رد
6
جهل اتفعلون هكذا ببيوتكم ايها الجهال انتم بذالك تؤذون ممن يستخدمون الباصات من امهاتكم واخواتكم واقاربكم وابناء بلدكم خاصة في الشتاء والله شيئ مخزي !!
مستخدم الباصات يافا - 03/09/2011
رد

تعليقات Facebook