اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

جولة تعريفية لأهالي وطلاب فرع الكيمياء في مدرسة يافا المستقبل لمركز التعليم العلمي " خمدع "

 
قام أولياء أمور طلاب الصف العاشر – فرع الكيمياء – في مدرسة يافا المستقبل يوم الثلاثاء برفقة مدير المدرسة المربي محمد عمر كبوب ومربي الصف الأستاذ محمود عقل بجولة في مركز التعليم العلمي خمدع في تل ابيب يافا . حيث كان في استقبالهم كل من نائبة مديرة المركز د. تهيلا بن جاي ، مركزة الكيمياء في المركز د. ايلا ليبشيتس والمرشد التعليمي الذي سيرافق الطلاب خلال وجودهم  في المركز .
 
وقد رحبت د.تهيلا بالطلاب وأهاليهم وشرحت عن المركز ومكانته بين مراكز الأبحاث في مجال الكيمياء في العالم، كما وشرحت عن خطة عمل المركز والبرنامج السنوي مع طلاب المدرسة الذين سيتعلمون هناك كل يوم أحد على مدار ثلاث سنوات بهدف تقديميهم لخمسة وحدات بجروت في هذا المجال . بعدها قام الاهل بجولة بين المختبرات المختلفة حيث سمعوا لشرح مفصل عن كل مختبر  ، عماله واهدافه.
 
مدير المدرسة المربي محمد عمر كبوب رحب بأولياء الأمور وهنأ الطلاب بقبولهم لفرع الكيمياء في المدرسة بعد نجاحهم وتفوقهم في امتحانات القبول. كما وشكر الأهل مشاركتهم في هذه الجولة وعن أهمية الدراسة والمشاركة الفعالة في مثل هذه الجولات التي تساهم في رفع مستوى التعليم لدى الطلاب، وعن دورهم في شحن همم أولادهم نحو النجاح. 
 
جدير بالذكر أن الطلاب يتعلمون على يد معلمين متميزين من الدرجة الأولى في هذا المجال وبمستوى عالٍ جدا، فالمعهد مزوٌد بعدّة مختبرات حديثة تضاهي مختبرات جامعة التخنيون في حيفا  .




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook