اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انتخاب السيد علي القرم مندوب للجنة افشاء السلام عن المدن "اللد الرملة، حيفا، عكا، يافا"

 
عُقد يوم أمس السبت  في مقر لجنه المتابعه العربيه في مدينه الناصره اجتماع لمندوبي المناطق للجان افشاء السلام وحضر الاجتماع قياديين من جميع مناطق البلاد من الجنوب حتى الشمال .
 
وتخلل هذا الاجتماع كلمات وتوضيحات مهام هذه اللجان، حيث قام عريف هذه الجلسه السيد توفيق بشرح مفصل عن كيفية العمل، واضاف اننا نجتمع لتقسيم البلاد العربيه في الدوله لدوائر وانتخاب مندوب لكل دائره لتهوين مهام هذه اللجان وتسهيل مهامها. 
 
وكانت المدن المختلطه العربيه الـ5 تشكل دائره وتواجد اغلب مندوبيها وتم انتخاب السيد علي القرم ابو بسام مندوب دائرة هذه المدن وهي حيفا عكا اللد الرمله ويافا وسيكون ممثل في لجنه المتابعه للجان افشاء السلام في لجنه المتابعه العربيه، ثم تحدث المحامي طلب الصانع رئيس لجنه مكافحة العنف في لجنه المتابعه العربيه موضحا" كم هو مهم لجان افشاء السلام في مجتمعنا العربي في البلاد التي استشرت فيه حلات العنف والقتل والاشكاليات التي في نهاية الامر تكون خساره للوسط العربي الذي يعاني من ويلات القتل والعنف ثم اضاف ان هذه اللجان تساعد على التوعيه ومكمله للجان اصلاح ذات البين وشكر جميع الحضور وبارك للمنتخبين وقال بالتوفيق لنا جميعا".
 
وفي نهاية الاجتماع  انتخبت إدارة قطرية لمشروع “إفشاء السلام” من جميع المناطق على النحو التالي: المثلث الشمالي يوسف اسعد، المثلث الجنوبي خيري اسكندر، المرج مهدي مصالحة، عكا سعيد بوبو، النقب أسامة العقبي، البطوف والشاغور مجدي خطيب، الغابة عبد الكريم حجارة، الناصرة زياد زرعيني، شفاعمرو مروان جبارة، الساحل علي القرم.
 
والجدير ذكره أن لجنة مكافحة العنف، المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا في الداخل الفلسطيني، شكلت نحو 120 لجنة محلية في البلدات العربية لمشروع “إفشاء السلام” والذي كان يقوم على تركيزها الشيخ رائد صلاح قبل سجنه.
 




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook