اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

ثانوية يافا المستقبل تعقد اجتماع أولياء الأمور الأول

 
عقدت مدرسة يافا المستقبل الثانوية اجتماع أولياء الأمور الأول وذلك مساء الاثنين 9-10-2017
 
افتتح الاجتماع العام لأولياء الأمور، في قاعة المدرسة، بمقطع فيديو عن المدرسة وفعالياتها ونشاطاتها. ثم استهل مدير المدرسة المربي محمد عمر كبوب كلمته بالترحيب بأولياء الأمور، والثناء على التجاوب الكثيف. وقد عرّف المدير أولياء الأمور بالمدرسة من حيث الطاقم التدريسي، والصفوف، والتخصصات. كما وعرض المدير مشروعات التميز في المدرسة الممولة من البلدية. إضافة إلى المشروعات المشتركة بين المدرسة وجامعة تل أبيب، والمشروعات المشتركة مع الكلية الأكاديمية تل أبيب – يافا، وقد حثّ مدير المدرسة أولياء الأمور على الترشح لانتخاب لجنة أولياء الأمور الصفية، مبينًا ضرورة اللجنة وأهميتها.
 
وفي مداخلة للدكتور يوسف مشهراوي رئيس لجنة التوجيه للطلاب والمحاضرين العرب في جامعة تل أبيب، والذي شارك في الاجتماع مندوبا عن جامعة تل أبيب، بيّن أهمية التواصل مع الجامعة، وحيوية المشروعات المشتركة، وتطرق أيضا إلى أهمية لجنة أولياء الأمور.
 
وفي القسم الثاني من الاجتماع انتقل أولياء الأمور إلى اجتماعات خاصة على مستوى الصف كلٌ حسب صف ابنه / ابنته. تضمن اللقاء مع مربي/ة الصف فعالية تعارف، وعرض القوانين والتعليمات المدرسية، انتهاءً بانتخاب لجنة أمور صفية.
 
يذكر أنه سادت أجواء من التفاؤل والود والتعاون في الاجتماع، وانفض أولياء الأمور طامحين بالتغيير المنشود ومستقبل أفضل لأولادهم.




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يباركلكم في كل خطوة ويحميكم والى الامام
ام محمد صباغ - 12/10/2017
2
احلى الامنيات للطلاب والمعلمين والمدير بمستقبل زاهر وجميل مليئ بالعطاء والنجاحات...لاجل بلدنا الغاليه "يافا لحبيبه"
يافاويه - 11/10/2017
3
اشكر كل من ساهم في نجاح هذا اليوم، كان يوم اكثر من رائع . اشكر جميع الاهالي على تعاونهم. كان يوم مليء بالطاقات الايجابية، اشكر زملائي وزميلاتي طاقم مدرسة يافا المستقبل فردا فردا على جهودكم لنجاح هذا اليوم ولا انسى شكري وتقديري للدكتور يوسف مشهراوي على محاضرته الرائعة متمنية لطلابنا طلاب يافا المستقبل المزيد من التقدم والنجاح
سالي - 11/10/2017

تعليقات Facebook