اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

لجنة الحج والعمرة المشتركة في اللد والرملة تكّرم الحجاج في المسجد الأقصى المبارك

 
لأول مرة في تاريخ الحج في اللد والرملة وايضا في أنحاء البلاد قامت لجنة الحج والعمرة المشتركة في اللد والرملة برئاسة الحاج اكرم ساق الله بتشريف وتكريم الحجاج الجو والبر والاحتفال بهم في المسجد الاقصى المبارك وليس ككل سنة في احدى القاعات في اللد والرملة وإنما هذه المرة ومن باب المرابطة والرباط في المسجد الاقصى، قررت اللجنة ان تستكمل هذه الدائرة الإيمانية ( المدينة مكة القدس )واختتامها في الاقصى الشريف وعليه وضعت برنامجاً مميزاً لهذا الاحتفال لحجاج اللد والرملة. 
 
وقد صلى الحجاج المغرب وبعدها افتتح الاحتفال الشيخ سليمان ابو صويص ورحب بالجميع وبعدها تلاوة عطرة للدكتور مجدي هدمة ثم درس قيّم للشيخ مهدي ابو لبن ثم اناشيد دينية من فرقة مقدسية ومميزة، ثم كانت محاضرة قيمة عن تاريخ الاقصى ومعالمه وأهميته للشيخ عبد الكريم من القدس، ثم استمراراً للاناسشيد الدينية حيث تخللها تضييفات من حلويات ومشروبات للحجاج ثم دعاء ختم الاحتفال والمجلس. 
 
واخيرا قام اعضاء اللجنة بتوزيع الهدايا لجميع الحجاج البر والجو وبعدها صلوا العشاء سويا بفضل الله تعالى. 
 
وأعرب الحجاج عن مدى سعادتهم في هذا اللقاء والحدث المميز الاول من نوعه في التواجد والاحتفال بالاقصى الشريف والصلاة فيه، وتحدثوا بينهم على ذكريات ايام الحج. واخيرا تحية وشكر لجميع من شارك ومد يد العون وخاصة اعضاء اللجنة على ما قدموه لخدمة الحجاج سائلين المولى عز وجل ان يكون في ميزان حسناتهم.






































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook