اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

حفاظاً على سلامة المواطنين - مكتب المحاماة كبوب يُطالب البلدية بحلول عملية للحد من حوادث السير بيافا

 
بعث مكتب المحاماة وليد ومحمد كبوب في مدينة يافا برسالة عاجلة إلى بلدية تل ابيب وقسم السير التابع بها، يطالبهم فيها بالعمل الجاد للتقليل من نسبة حوادث السير التي تقع في المدينة والتي راح ضحيتها في الأيام الماضية كل من الشاب محمود مسلم والشاب ابراهيم التقي "ابو زيد".
 
وطالب مكتب المحاماة كبوب في رسالته قسم السير في البلدية بعدة مطالب للحفاظ على سلامة المواطنين، من بينها وضع خطوط للمشاة في شارع ييفت، واضافة اشارات مرورية وتعليق لافتات تدعو المواطنين للالتزام بقوانين السير حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين، داعياً البلدية لأخذ دورها إزاء الحوادث المؤسفة التي تشهدها المدينة بين الفينة والأخرى.
 
وجاء في الرسالة التي حملت 11 بنداً "لا بد للبلدية أن تسعى لايجاد وسائل للحفاظ على سلامة المواطنين والمارة في مدينة يافا، والمحاولة للعمل على تخفيف نسبة حوادث الطرق التي تقع في المدينة عبر وضع لافتات توعوية واشارات في الطرقات، حيث عانى المواطنون خلال الفترة الماضية من اهمال خاصة في موضوع السلامة على الطرقات، وهو ما أدى لارتفاع نسبة حوادث السير".
 
يشار إلى أن المكتب بعث بنسخة من رسالته إلى رئيس البلدية السيد رون خولدائي وعضو المجلس البلدي المحامي أمير بدران، ونسخة إلى المستشار القضائي للبلدية ومستشار هيئة الأمان على الطرقات.
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اعتقد أن افضل شيء للحد من الحوادث في شوارع يافا هو المطبات لتخفيف السرعة فالمطبات تجعل السائق يخفف السرعة خوفا على سيارته او دراجته لأن اكثريةالسائقين يخافون على اموالهم لا على ارواح الاخرين
زعبي - 13/10/2017
2
السلام عليكم والصلاة والسلام على نبينا محمد عليه الصلاه والسلام . طبعا" كل الاحترام للاخوان كبوب بارك الله فيكم ولاكن ليس هنالك اي لزوم للاشارات الضوئية او اشارات ولافتات مرور ونحن لا نصغي لها او نتجاهلها بابشع طريقة . لقد رايت الفيديو لحادث الشاب المرحوم وللاسف لقد تجاهل لافتت قف "עצור" ولقي مصرعه . لا شك ان زيادة اشارات لا تضر انما بالعكس ولاكن من مسؤليتنا ان نمشي حسب قوانين السير ايضا . اطلب من الله عز وجل ان يرحمنا من اخطائنا ويسترنا في الطرق .
يافا - 13/10/2017
3
الله معهم الشباب المخلصة لبلدها أباً عن جد والحمد لله الأصيل بضل اصيل يافا تفتخر بشبابها عنا رجال بكل المواقع دفع عن أهل البلد ما بنضحك عليها ولا ترمح ورا مصالح شخصيه.
ابو محمد دريعي - 13/10/2017
4
ابو خالد يا كبير الله يكون معك انت شرف ليافا
ابو خميس - 12/10/2017
5
انسالله هادا الايشي يساعد... الله يلطف بعبادو والله حزنانين على هالشباب اللي زي الورد عم بتموت ويصبر اهلهم
كريمه - 12/10/2017
6
بارك الله فيكم ... كل الاحترام
هدى - 12/10/2017
7
لازم دوار عند حج كحيل وعند بيتسا روما بعد كوريش واضواء لممرات المشاة ومطبات
المجاهد - 12/10/2017
8
كل الاحترام مشكورين على المبادره
يافاويه - 12/10/2017

تعليقات Facebook