اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

فيديو: رئيس لجان الآباء بيافا "شاركوا معنا في صنع التغيير عبر لجان الأباء في مدارس المدينة"

 
دعا رئيس لجنة الآباء المحلية في مدينة يافا السيد جعفر جفالي الأهالي للمشاركة في الرقي بالعملية التربوية في المدينة، وذلك عبر الترشح لانتخابات لجان الآباء المدرسية في مدارس مدينة يافا المختلفة.
 
وطالب السيد جعفر جفالي الأهالي وأولياء الأمور إلى التفاعل مع الاستمارات التي تم توزيعها في مدارس مدينة يافا الابتدائية والثانوية، وترشيح أنفسهم في لجان الآباء المدرسية وذلك للرقي بالعملية التربوية ولما فيه مصلحة للطلاب ومسيرة العلم والتعليم بالمدينة. 
 
وقال السيد جعفر جفالي موجهاً كلامه إلى أهالي الطلاب " المدينة تمر بمرحلة تغيير ونطالب الأهالي بالمشاركة في هذا التغيير والتحسين الى الأفضل، ونطلب منكم المساهمة والمشاركة في انتخابات لجان اولياء الأمور المدرسية، والتي ستُقام في المدارس الأسبوع المقبل، فيما سيكون يوم الأحد المقبل اخر موعد لتسليم الاستمارات في مدرستي اجيال والزهراء الابتدائيتين".
 
وأضاف "نريد منكم أن نرتقي بالعملية التربوية ومشاركتنا في هذه الفترة التي نعتبرها فترة تغيير للأفضل، والتغيير يبدأ من المؤسسات التربوية في المدينة".




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نرجو تنفيذ ما يكتب وينشر...وليس فقط شعارات...!!!!
حنان - 15/10/2017
2
عندما نتكلم عن التغيير علينا ادراك ذلك جيدا..ما هو التغيير..؟؟ التغيير ليس في المدارس فقط وليس في البيوت فقط وليس في المساجد فقط ولا في المقابر...ولا بتنظيف شوارع ومقابر... الغيير كلمه واسعه جدا وضخمه... التغيير يجب ان يبداء من الداخل.. داخلية نفوسنا البشريه....!!! اذا الامه لا تفهم معنى التغيير ف على الدنيا السلام... !!!
خالد - 15/10/2017
3
الاصلاح يجب ان يستمر وتكوين الاطر بطريقة وباسلوب جديدين ويا ليثكم تقتدون جزئيا واكرر جزئيا بالنمودج الفنلندي او الياباني وذلك ليس بالصعب !!!!!
السيدة سعاد - 14/10/2017
4
اَي نعم بداء التغير والكشف والمراقبة. بكفي عاد الله لا يعطيهم عافية راحت البلاد والأراضي ويبنوا فنادق لو كانوا عندهم ضمير اللجان والهيءة. السابقة. وما. سبقها والشيوخ. ما كان على ارض الجامع انبنى. فندق. كان. هناك. انبنت وحدات. سكنية. لأولادنا للإيجار بثمن. معقول هادي المشاريع. الصحيحة. مش. نبني ومزخرف جامع المحمودية بالذهب. علشان. زوار الفندق يستخبوا وراء القباب المبنية. الحديثة. يا ناس. تبرعاتكم بتروح لشيوخة في المحمودية واليوم الجامع راح يصير قاعدة. للزوار. ومش. للصلاة. وبعدها راح. يطلعوا. قانون وأمر صوت. الاذان بدايق. السواح. وين احنا بس صبركم احنا صحبنا بجوامع. للمدارس وللبلد اعترضوا للغلط
آلو غسان. ارجوا النشر وضروري اذا عنجد موقع 48 يهمكم إنّو يوصل النداء - 14/10/2017
5
التغيير ليس البيت فقط... التغيير يبداء...حين نغير انفسنا.. حين نغير طرقنا ومنهاجنا وتصرفنا... التغيير ....عندما نؤمن ان لا بد من التغيير..!!!!!وليس بالكلام فقط ..بل بالفعل والتنفيذ....!!!!!!
كرم - 14/10/2017
6
نتمنى كل الخير لبلدنا...والله يجمعنا على خير دايما
פארס - 14/10/2017
7
التغيير يبدأ من البيت سيدي
ت - 13/10/2017

تعليقات Facebook