اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

شاهد: "السرعة تقتلنا بسرعة" - الحلقة 21 من سلسلة "نقطة ضوء"

 
يبث موقع يافا 48 الحلقة 21 ضمن سلسلة "نقطة ضوء" والتي من خلالها نُسلط الضوء على عدد من قضايا يافا الهامة وذلك بعرض مقاطع فيديو قصيرة وصور حول القضية المطروحة مع جمل ومعلومات حولها.
 
وفي الحلقة الـ21 التي جاءت بعنوان "السرعة تقتلنا بسرعة" نُسلط الضوء على حوادث الطرق التي ازدادت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة بمدينة يافا، وراح ضحيتها العديد من شباب المدينة بين قتيل وجريح، وكان آخرهم الشاب ابراهيم احمد التقي أبو زيد، والشاب محمود مسلم، رحمهما الله.
 
ويهدف موقع يافا 48 من هذه السلسلة لرفع الوعي والثقافة حول القضايا المختلفة في يافا، اللد والرملة والمنطقة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ارحموا انفسكم
تامر - 28/10/2017
2
بسم الله الرحمان الرحيم، يعمي السوقة الشباب زي المجانين ولا بوقفو الإشارة الضوءيه ولا الإشارة المرور وبسوقو أيضا بلا تفقير ، ما بعرفو ايش يعني صبر على الشارع، حرام على الشباب.
يافا - 19/10/2017
3
الصلاه والسلام على أفضل الخلق سيدنا محمد عليه أفضل الصلاه والسلام. نحن مؤمنون بأن هذا قضاء وقدر قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا. الشوار لا إشارات مرور لا ترتيب الناس بالسواقه متهورين والاخطر من هيك لما تقول للسواق الله قدر ولطف بس انتبه في ناس برد عليك وبقلك أزا مش عاجبك ما تمشي بالشارع لأنك بتفهموا الخطأ الامر تعدى كل الحدود آلات قاتله والسرعة والتهور إخواني الأمهات بتموت إتقوا الله صار الواحد يخاف يمشي بالشارع لإنك ما بتعرف أمر المتهور القادم وأنر صاحب السرعة وأنو إليّ الهاتف عالشوارع أهملوا من الإنتباه أسأل الله أن يصلح الحال للأحسن
يافاويه - 15/10/2017
4
بسم الله الرحمٰن الرحيم أولاً:الحمد لله الذي جعلنا بشر ذوي عقول تفكر تميز الصواب من الخطأ ولم يجعلنا الله كالأنعام . ثانياً: إن النفس التي وهبها الله لنا هي ليست رخيصة إلى هذا الحد بل هي غالية بل أغلى ما يملك الإنسان ، فمن واجبنا المحافظة عليها باتخاذ الإجراءات اللازمة مثل عدم التهور في الأعمال التي نقوم بها ولا سيما قيادة الدراجات الهوائية والنارية ،فيجب علينا تنبيه أولادنا من مخاطر القيادة على الطرقات المدمجة فيها أيضاً المركبات بشتى أنواعها ،ومن واجبنا عدم تركهم بدون إهتمام لما يقومون به من أخطاء على الطرقات أثناء قيادتهم لدراجاتهم و تعليمهم قوانين السير الأساسية حفاظاً منا أيضاً على سلامتهم.
إبن الزيتون - 15/10/2017
5
للي ركب هاد الڤيديو
كل احترام - 15/10/2017

تعليقات Facebook