اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد تزايد حوادث السير - وفد من البلدية والمكملة ليافا في جولة تفقدية لشارع ييفت

 
قام عصر اليوم الخميس وفد من بلدية تل ابيب يافا، والمكملة ليافا بجولة تفقدية في شارع ييفت الرئيس بمدينة يافا، وذلك على اثر تزايد نسبة حوادث السير التي وقعت في الشارع خلال الفترة الماضية، حيث ضمّ الوفد كل من السيد عامي كاتس مدير عام المكملة ليافا، والسيدة ميتال لهافي نائبة رئيس البلدية في قسم السير، بالاضافة للسيد خيزي شفتزمان مدير قسم السير في البلدية.
 
وقد تم خلال الجولة بحث امكانية وضع خطوط على الأسفلت، وبحث الحلول المطروحة لزيادة الأمان على الطرقات خاصة في شارع ييفت الرئيس، وعلى ما يبدو أن الشارع سيشهد قريباً تغييراً في اللافتات والاشارات المرورية لتوجيه حركة السير.
 
وكان المحامي وليد كبوب من مكتب كبوب للمحاماة بعث قبل عدة أيام برسالة عاجلة إلى رئيس البلدية والأقسام المختصة فيها، لضرورة ايجاد حلول عملية للتخفيف من نسبة حوادث السير التي تقع في مدينة يافا وخاصة في شارع ييفت الرئيس، وعلى ما يبدو أن رسالته وجدت آذاناً صاغية لدى البلدية وأقسامها المختصة بهذا الشأن.
 
يشار إلى أن عشرات من حوادث السير وقعت في مدينة يافا خلال الأسابيع القليلة الماضية، وراح ضحيتها العشرات من المصابين، بالاضافة لمصرع الشابين محمود مسلم وابراهيم أحمد التقي "ابو زيد".
 
تجدر الاشارة إلى أن موقع يافا 48 سلط في الفترة الماضية الضوء على حوادث الطرق الدامية التي شهدتها المدينة، وطالب السائقين بضرورة الالتزام بتعاليم وقوانين السير حفاظاً على سلامتهم وسلامة المارة.
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لازم كل اكم متر مطبات خصوصي في الشارع الرءيسي وعند دوار حج كحيل اشاره ضوءيه ضروري الله يهدي شباب المسلمين يا رب
يافويه - 20/10/2017
رد
2
لازم دوار عند الحاج كحيل ضروري
كلمة حق - 19/10/2017
رد
3
مع كل احترام للاهتمام بالموضوع بس االمشكله هون بيافا اغلب شباب اليوم ما بهتموا لقوانين السير لو اش متعمل البلديه عالفاضي بس اعطيهم يسرعوا بالشوارع لا بهمهم اطفال ولا مسنين بقطعوا الشارع لو الله يهديهم شوي ما بصير هدا كلوا
يافا - 19/10/2017
رد

تعليقات Facebook