اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الكلية الأكاديمية تل ابيب يافا تُنظم يوماً مفتوحاً للتعريف بالسنة التحضيرية

 
نظمت الكلية الاكاديمية تل ابيب - يافا مساء اليوم الخميس يوماً مفتوحاً شارك فيه طلاب من شتى انحاء البلاد، وبمشاركة مميزة من طلاب واهالي المجتمع العربي ومدينة يافا.
 
وقد تخلل فعاليات اليوم المفتوح الذي انطلق في تمام الساعة السادسة مساءً تعريف الطلاب على الكلية ومرافقها، ثم كلمة افتتاحية ألقاها السيد شلومو بدرمان رئيس الكلية الذي تحدث عن أهمية وضرورة السنة التحضيرية للطلاب، ثم ألقت السيدة أنجل سكيس مديرة المجتمع العربي في الكلية كلمة رحّبت خلالها بالطلاب والضيوف، وشجعت الحضور على الانتساب للكلية وعن الميزات التي يحصل عليها الطلاب المسجلين فيها ومنها لقب أول دون بسيخومتري، بالاضافة للمسار المميز والفريد من نوعه الذي توفره الكلية فقط للوسط العربي، بالاضافة للدعم المعنوي والمادي والتعليمي الذي تقدمه الكلية لطلابها.
 
كما وتم خلال اليوم المفتوح عرض فيديو كليب عن السنة التحضيرية، بالاضافة لشرح موسّع عن برنامج "المستقبل" من قبل السيدة لمياء صوالحي مديرة البرنامج.
 
هذا وشارك عدد من الطلاب خريجي برنامج المستقبل بتجربتهم التعليمية وهم (جورج منصور، نور دسوقي، غازي سموني، فرانكو مرقس، هاجر سلواني)، فيما قدمت فينيار ابو حصيرة الطالبة في قسم الاقتصاد والادارة شرح شامل عن المنح الدراسية التي توفرها الكلية للطلاب.


























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انشالله سنه خير وبركه على الجميع
نادره - 19/10/2017
رد
2
كل الاحترام لانجيل..مع احلى الامنيات للجميع ب سنه دراسيه موفقه وناجحه مليئه بالمسرات
امال - 19/10/2017
رد

تعليقات Facebook