اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حفل افتتاح السنة الدراسية في مشروع التعليم إلى القمم بمدينة يافا

 
اقيم مساء اليوم الخميس حفل افتتاح السنة الدراسية في مشروع التعليم إلى القمم، وذلك في احدى قاعات الكلية الاكاديمية تل ابيب يافا، وسط مشاركة جمع غفير من الأهالي والطلاب ورجالات التربية والتعليم.
 
وقد افتتح الحفل بكلمة للمديرة التنفيذية للمشروع السيدة حانا دورسمان التي وجهت حديثها للطلاب وحثّتهم على الاستمرار في التعليم حتى النهاية، وشكرت مديرة المشروع ومديري المدارس على تعاونهم لنجاح المشروع.
 
وكما وألقى المربي علي غوطي كلمة باسم مديري المدارس شكر فيها جميع الحضور وكل من يساهم في مشروع التعليم إلى القمم، وسرد قصة شخصية من طفولته حفز خلالها الأهل للمثابرة والاجتهاد على ابنائهم وخصص كلمته عن الاهالي وعن مكانة المعلم.
 
وفي كلمة لمديرة المشروع نتالي حجه تحدثت عن احصائيات تخص المجتمع العربي، وظاهرة القتل والعنف في المجتمع وتأثيرها على التعليم، وتطرقت إلى المسؤولية المشتركة بين الأهل والطلاب والمعلمين والمديرين لنجاح المسيرة التعليمية ودفعها إلى الأمام.
 
وبدورها نائبة المديرة نور جربوع تحدثت في كلمتها عن البرنامج الاسبوعي والحصص المتاحة لطلاب المشروع من تقوية في الرياضيات والمواضيع الاساسية والرياضة البدنية وغيرها، ودعت الأهالي الى الاستمرار في دعم المشروع والتعاون مع القائمين عليه.
 
ولأول مرة تم استضافة المحاضر د.محمود خطيب خلال الحفل الذي ألقى محاضرة قيّمة حول التحديات المختلفة التي تواجه الطلاب وقدرته على النجاح بالرغم من كافة المعيقات، كما وتطرق إلى الوضع المادي للأسرة ودورها في التأثير على نجاح الطفل.
 
وفي نهاية الحفل تم استضافة 4 نماذج من طلاب اكاديميين تخرجوا من مشروع التعليم إلى القمم، وعرضوا النجاحات التي حققوها من خلال المشروع.
 
يشار الى ان يوم الأحد المقبل هو أول أيام السنة الدراسية في مشروع التعليم إلى القمم لهذا العام.






























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حمد الله على سلامتك يا ابو النمر والله ما حلوه يافا من غيرك، أشتانلك
يافا - 27/10/2017
رد
2
كل الحترم للمديرة اجديدة وشكرا للجميع ان شاءالله لطريق التقدم
ام - 26/10/2017
رد
3
بالنجاح والتوفيق
لميس - 26/10/2017
رد

تعليقات Facebook