اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد : وفد من الاكاديميين في زيارة للمدينة للتعرف على معالمها الأثرية

 
قام صباح اليوم السبت وفد من الاكادميين المتخصصين في علم الاثار بزيارة لمدينة اللد ، للتعرف على معالمها الاثرية والوقوف على آخر المستجدات في الساحة المحلية بعد التغييرات التي احدثتها الترميمات التي تقوم بها بلدية اللد في منطقة السوق البلدي والتي كشفت عن اماكن اثرية خالدة يتم طمسها بحسب اقوال عضو البلدية السيد محمد ابو شريقي.
 
وقد تم استقبال الوفد من قبل عضو بلدية اللد السيد محمد ابو شريقي ، والسيد خالد دعادلة عضو لجنة الامناء الاسلامية في اللد وعضو اللجنة الشعبية السيد نبيل العيسوي ، والناشط الاجتماعي من مدينة الرملة السيد علي القرم.
 
وابتدأ الوفد جولته  بزيارة المسجد العمري الكبير واستمع الى شرح مفصل من الدكتور المهندس توفيق دعادلة ، عن تاريخ المسجد، والمقدسات الاسلامية والمسيحية في اللد وكذلك الاماكن الاثرية في المدينة ، كجسر جندس وخان الحلو ، وغيرها من الاماكن.
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اثارات باللد ؟ شو اللي بصير باللد الامور غامضة هناك امور تحاك بليل لا يعلمها الا الله . ويا جماعة الخير خلي عندكم شوية شهامة وشوية مروءة وما تسمحوا للكاسيات عاريات يدخلن بيت الله بكل ارتياحية وكانه الموضوع حلال .. هاد حرام خلطة وعدم غض البصر ووين بالمسجد ؟! يا جماعة الخير الله يلهمكم الى الصواب ويلهمكم الى ما فيه خير العباد والبلاد الله معكم
مسلمة من اللد - 29/10/2017
رد
2
الى الاخت اارملاويه... صادقه بكل كلمه قلتيها
منه - 29/10/2017
رد
3
السلام عليكم وين المسؤولين عن المسجد إلي فتحو الباب للستات يفوتو المسجد بدون لباس شرعي وين تبعين المنابر
محمد القرم - 29/10/2017
رد
4
يا عيني عليكم يا مسلمين ما في احترام عندكم ... لو في عندكم شوية احترام كان طلبتو من الستات انهم يغطو شعرهم على الاقل قبل ما يدخلو بيت ربنا الطاهر وما تخجلو منهم .... على الاقل علشان يعرفو انكم محترمين دينكم ... المره هادي دخلو بشعرهن المره القادمه بيدخلن عاريات ....
رملاويه - 28/10/2017
رد

تعليقات Facebook