اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: خطيب مسجد بام الفحم يخطب الجمعة بجملة واحدة فقط

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن خطيب صلاة الجمعة في مسجد الشرفة في مدينة ام الفحم ألقى خطبة الجمعة اليوم والتي تكونت من جملة واحدة وهي "السلام عليكم .. البلد مش بخير، وبدها وقفة رجال وأقم الصلاة".
 
ومن الممكن ان تكون هذه الخطبة من اسرع خطب الجمعة واقصرها في تاريخ مدينة ام الفحم ، الا ان الكلمات المعدودة التي قالها الشيخ لها معنى كبير بصفوف المصلين في المسجد .
 
وتسود مدينة ام الفحم حالة من الغليان والغضب بصفوف الاهالي بعد ارتفاع ظواهر العنف وموجة السرقات والسطو المسلح التي تشهدها المدينة ، والتي ضربت بكل الاخلاق الاسلامية والفحماوية بعرض الحائط واصبح الجميع بدون امن وامان.
 
واما عن خطبة الجمعة فقال مصلون " لعل هذه الكلمات القليلة هي اصدق ما كنا بحاجة ان نسمعه بدلاً من ان نسمع خطب عن تاريخ الاسلام ، ونحن نعيش عصرا لملسمين بدون اسلام" .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
للاسف اتر الامه العربيه والاسلاميه ليست بخير والبركه بالتواصل الاجتماعي الي بلالصل اسمو المفرق الاجتماعي وكلنا نعلم هاذا الدعاء الله اجعل صلاتنا وصيامنا حجتا لنا ولا تجعلها حجتا لنا وللاسف العلامات تقول العكس يجب ان نعيد النظر في انفسنا ونصلح من احوالنا وفي الاساس كل واحد يبلش في حالو الله المستعان
ام عزو - 05/11/2017
رد
2
صادك.... ابناء السبيل
يسلم تمك يا شيخ - 04/11/2017
رد
3
خير الكلام ماقل ودل. طيب الله اوقاتكم بكل خير. كانت ام النور زمان بلد الخير والخيرات .كانت تكرم الضيف وتلبي دعوة الملهوف .بلد أطفالها رجال ورجالها عظماء .نساؤها طاهرات قانتات يقفن بوجه الظلم والعدوان مثلهن كمثل نساء المسلمين .ماذا جرى ؟؟؟؟ومن له مصلحه بتخريب البلد ؟؟؟من يحب الله ورسوله فإنه لا يسعى إلى اذيه أحد. والمسلم من سلم الناس من لسانه ويده .اصحوا يا ناس قبل فوات الأوان .فالقاتل والمقتول في النار .يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.
ام محمد الرمله - 03/11/2017
رد
4
االحال من بعضه يا شيخ ام الفحم على الانسان السلام ..........نشتاق للانسانية متى متت لم يخبرنا احد ولكن منذ زمن على ما اعتقد .........
ام محمد - 03/11/2017
رد

تعليقات Facebook