اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الاعتداء على الحكم اليافاوي خضر مصاروة اثناء ادارته لمباراة كرة قدم

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن الحكم اليافاوي خضر مصاورة تعرض للاعتداء وذلك أثناء ادارته لمباراة كرة القدم التي أقيمت يوم أمس السبت وجمعت فريقي جدنع تل ابيب ومكابي يافا، وانتهت بخسارة فريق مكابي يافا بنتيجة 2-1.
 
وقد جاء الاعتداء من قبل أهل أحد لاعبي الفريق الخاسر وذلك بعد تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الـ71، حيث لم يعجبهم قرار الحكم وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب والشتائم.
 
هذا وقام الحكم خضر مصاورة بتقديم شكوى للشرطة ضد الجماهير التي قامت بالاعتداء عليه، كما وقدّم شكوى للجنة التحكيم.
 
وقال الحكم خضر مصاروة في حديث لمراسل يافا 48 " كانت الاوضاع في الملعب طبيعية وعادية حتى الدقيقة 71 من نهايه الشوط الثاني حيث تقدم فريق جدنع بهجوم وأحرز هدفا الا ان احد لاعبي فريق مكابي اخرج الكرة من داخل المرمى وادعى بان الهدف غير صحيح، ومن ثم اقترب لاعب اخر مني وصفق بوجهه ليتلقى منه بطاقة صفراء وبعدها بطاقة اخرى حمراء وفقا للقوانين".
 
وقال احد الجماهير الذين حضروا المباراة "بعد طرد اللاعب مباشرة حصل شغب وتمرد في جماهير الفريق مكابي فراحوا يشتمون بالحكم ويهينونه ويتوعدون له ، وبعد انتهاء المباراة وافق الاتحاد لجنة التحكيم على استدعاء الشرطة خوفا من تعرض حكم المباراة لاعتداء عليه فخرج الحكم لاستقبال الشرطة حيث اقترب اهل حارس المرمى وقام الاب بضرب الحكم ومع ذلك ابتعد عنه الحكم وتصرف بحكمة لامرين اثنين الاول انه ما زال يرتدي ملابس التحكيم فلا يتعدى صلاحياته والثانية لتعجبه واندهاشه من تصرف الاهل حيث أعرب  الحكم خضر مصاروة عن استيائه لاسلوب تعامل الاهل المزري الذي ينم عن انطباع جد سيئ فبدلا من ان يكونوا خير أهل وقدوة لابنائهم".
 
يشار إلى أن الحكم اليافاوي خضر لم يتعرض في مسيرته القصيرة في التحكيم لهكذا اعتداء من قبل الجماهير.
 
وبدورها لجنة التحكيم ستتخذ موقفاً من جماهير فريق مكابي تل ابيب ومن الفريق نفسه قد تصل إلى غرامة مالية، وخصم من نقاطهم في الدوري، ومنعهم من اللعب في ملعبهم".
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook