اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم: انطلاق الحملة العالمية لنصرة الشيخ رائد صلاح

 
تنطلق يوم الاثنين في إسطنبول فعاليات الحملة العالمية لنصرة الشيخ رائد صلاح رفضًا لإجراءات المؤسسة الإسرائيلية التعسفية باعتقاله ومحاكمته، ووفاءً لدوره في نصرة قضية القدس والمسجد الأقصى.
 
وسيعلن عن انطلاق الحملة أثناء مؤتمر صحفي يعقده الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وتهدف إلى دعم صمود الشيخ رائد صلاح وإحياء رمزيته، والضغط لإطلاق سراحه من السجن.
 
وتحمل الحملة وسم #كلنا_شيخ_الأقصى، وتستمر حتى 12 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وسيتخللها العديد من الفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية والإعلامية.
 
كما تهدف الحملة إلى دعم صمود الشيخ رائد صلاح وإحياء رمزيته، والضغط لإطلاق سراحه من السجن، بالإضافة لنصرة المرابطين في القدس والأقصى والذين يمارس ضدهم كافة أشكال الملاحقة والتضييق والتنكيل.
 
واعتقلت الشرطة الشيخ صلاح في 15 أغسطس/آب الماضي من منزله في أم الفحم، واقتادته للتحقيق، ثم مددت اعتقاله مرات عدة، وقررت الإبقاء على اعتقاله داخل السجن حتى انتهاء الإجراءات ضده بعد أن قدمت النيابة بحقه لائحة اتهام في 24 أغسطس المنصرم.
 
ويتهم الشيخ صلاح بـ"التحريض" خلال خطب وكلمات له عقب العملية في المسجد الأقصى المبارك، والتي نفذها ثلاثة من أبناء مدينة أم الفحم بالداخل الفلسطيني.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook