اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: اطلاق نار تجاه قوات للشرطة في مدينة يافا والشرطة تزج بقوات كبيرة إلى المكان

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت عصر اليوم الثلاثاء في شارع البرت كيوسو بمدينة يافا، وعلى ما يبدو أن عملية إطلاق النار لم تُسفر عن وقوع اصابات أو أضرار.
 
وقال شهود عيان أنه وعلى ما يبدو تم القاء قنبلة صوتية في الشارع المذكور تبعه اطلاق عيارات نارية.
 
وقد دفعت الشرطة بتعزيزات كبيرة وزجت بقواتها في المكان وفتحت تحقيقاً في الحادث، كما وتم استدعاء الطواقم الطبية الى المكان خشية من وقوع اصابات في صفوف المواطنين.
 
الشرطة تتحدث عن اطلاق نار تجاه قواتها
وقالت مصادر في الشرطة أن احدى قواتها تعرضت لعملية إطلاق نار أثناء مهمة تقوم بها في الشارع المذكور، حيث اطلقت الشرطة حملة لمطاردة المشتبه، فيما وصل ضباط وقيادات في الشرطة الى مكان الحادث.

تعقيب المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري "عصر اليوم الثلاثاء في يافا تل ابيب , بيافا شارع البرت كيوسو وخلال نشاط ميداني لقوات من الشرطة تم اطلاق نار اتجاهها من قبل مشتبه مجهول الهوية على متن دراجة نارية ثقيلة جنبا الى جنب مع وصول مواطن عربي يافاوي لاحقا مصاب طفيفا جدا لتلقي العلاج بمستشفى فولفسون وبحيث يتم مراجعة شبهات علاقة ما بين الواقعتين دون جزم قاطع بعد".

 
وتابعت "هذا ووفقا لترجيحات الشرطة فان الخلفية تعود الى جنائية ليس الا، اضف , مع اطلاق نار اتجاه قوات الشرطة قامت بالرد في اطلاق نار وسط هرب المشتبه على متن دراجة نارية ثقيلة".


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook