اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشرطة تُطارد أحد المشتبهين في عملية إطلاق النار بيافا

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن قوة من الشرطة تعرضت عصر اليوم الثلاثاء لعملية إطلاق نار في شارع البرت كيوسو في مدينة يافا، وقالت مصادر في الشرطة أن قوة لها كانت في مهمة تتبع وتعرضت لعملية إطلاق نار في الشارع المذكور.
 
وقالت المصادر أن عملية إطلاق النار وعلى ما يبدو أسفرت عن اصابة شخص باصابات طفيفة.
 
وقد استعانت الشرطة بوحدات خاصة من تل ابيب، ووصلت إلى مكان الحادث قيادات شرطية رفيعة المستوى، حيث اعتبرت الشرطة أن هذه الحادثة هي تخطٍ لكافة الخطوط الحمراء.
 
هذا وقامت الشرطة باغلاق المنطقة وباشرت بمطاردة أحد المشتبهين مستعينة بطائرة مروحية، كما وأغلقت مقطعاً من شارع البرت كيوسو بيافا أمام حركة السير.
 
وجاء بيان من المتحدث باسم الشرطة جاء فيه "قوة من الشرطة تعرضت عصر اليوم لإطلاق عيارات نارية، وبدورها الشرطة ردت على مصادر إطلاق النار، وأن المشتبه بإطلاق النار هرب من المكان على متن دراجة نارية".
 
وأضاف بيان الشرطة "أسفرت عملية إطلاق النار عن اصابة طفيفة لمواطن من يافا، وتفحص الشرطة ما اذا كان المصاب له علاقة بالحادث، وترى الشرطة أن هذا الحادث بالغ الخطورة والذي من خلاله تم وضع افراد الشرطة تحت التهديد والخطر المباشر". 
 
وبدورها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري "عصر اليوم الثلاثاء في يافا تل ابيب , بيافا شارع البرت كيوسو وخلال نشاط ميداني لقوات من الشرطة تم اطلاق نار اتجاهها من قبل مشتبه مجهول الهوية على متن دراجة نارية ثقيلة جنبا الى جنب مع وصول مواطن عربي يافاوي لاحقا مصاب طفيفا جدا لتلقي العلاج بمستشفى فولفسون وبحيث يتم مراجعة شبهات علاقة ما بين الواقعتين دون جزم قاطع بعد".
 
وتابعت "هذا ووفقا لترجيحات الشرطة فان الخلفية تعود الى جنائية ليس الا".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook