اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: مدرسة حسن عرفة الابتدائية تستقبل وفداً من عائلة مؤسس المدرسة

 
تشرفت المدرسة العربية الابتدائية حسن عرفة في مدينة يافا باستقبال تاريخي لوفد مميز من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تكون الوفد من العائلة الخاصة للمرحوم المؤسس حسن سليم عرفة مؤسس المدرسة العربية الابتدائية حسن عرفة، والتي تحمل اسم جدهم.
 
وقد ترأس الوفد اربع حفيدات للمرحوم حسن عرفة (الجيل الثالث) وهم:
- السيدة هالة عرفة سويسة.
- السيدة عايدة قسطنطيني حافظ.
- السيدة نبيلة دجاني دجاني.
- السيدة رجاء دجاني بيدس.
 
وقد اعتبرت ادارة المدرسة والهيئة التدريسية هذه الزيارة امتداداً لتاريخ هذا الصرح التعليمي الذي ما زال يخدم أهل يافا منذ أن تأسس عام 1936.
 
ولقد قام مدير المدرسة المربي علي غوطي باستقبالهم واطلاعهم على جميع مرافق المدرسة، كما وقام الوفد بزيارة ضريح جدهم الموجود بالجانب الغربي للمدرسة وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة بإذن الله.
 
وفي نهاية الزيارة التقى الوفد بطلبة المدرسة ومجموعة من العاملين في القاعة الرياضية، حيث كانت تجري مسابقة في المعلومات العامة حول تاريخ يافا وتاريخ المدرسة، حيث قدم الوفد هدية للمدرسة وهي عبارة عن مجسم للمبنى التاريخي والأصلي للمدرسة، وكتاب يحمل سيرة وصور للمرحوم حسن سليم عرفة.
 
وبدورهم أثنى افراد عائلة حسن عرفة على مجهود مدير المدرسة المربي علي غوطي والهيئة التدريسية فيها على تفانيهم واخلاصهم وخاصة في رفع مستوى التعليم في المدرسة.












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما نفتخر به ان وجود هذه المدرسة العربية لا تزال تعمل في عروس البحر منذ اسسها عميد ال عرفة منذ 80 عاما وتشهد على اصالة وعروبة وصمود فلسطين في وجه التهويد الممنهج شكر خاص لال عرفة وادارة هذا الصرح التعليمي على القاء الضوء من داخل المؤسسات العربية في مناطق احتلال اسراءيل ما قبل عام 48 حيا الله الوفد الزاءر للمدرسة الذي اقام جسور التواصل بين المجتمعات الامريكية والعربية في فلسطين وهذا يدل على انه لا يوجد اصطلاح الامر الواقع
المهندس محمد سويسة - 22/11/2017
رد
2
عنجد ايشي مؤثر جدا ،ان ياتي الى المدرسه احفاد المرحوم حسن عرفه... كتير حلو... هذه المدرسه تاريخ عريق ترعرعت بين احضانها وعشت طفولتي الجميله بين اروقتها...
معلمه امال - 08/11/2017
رد

تعليقات Facebook