اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

اللد: العثور على جثة بالقرب من سكة القطار والشرطة تباشر التحقيق

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 انه تم صباح اليوم الاثنين العثور على جثة مواطن مجهول الهوية بالقرب من اباهيلل سيلفر بمدينة اللد، حيث تم استدعاء الشرطة والطواقم الطبية الى المكان التي باشرت بدورها بالتحقيق في ملابسات الحادث.
 
وجاء من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "صباح اليرم الاثنين في اللد بالجوار من سكة القطار الحديدية ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم العثور على جثة التي ما زالت في عداد مجهولة الهوية".
 
وأضافت "هذا وباشرت الشرطة في اعمال التشخيص والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات الواقعة التي لم تتضح اي من باقي معالمها وماهيتها بعد جنبا الى جنب مع تنظيمها حركة سير ومرور القطار هناك".
 
وتابعت "هذا ووفقا للتشخيصات الاولية تبين على ان الجثة تعود وعلى ما يبدو الى رجل في نحو سنوات الثلاثينات من عمره الذي ما زال بعداد مجهول بينات الهوية وعلاوة على ان الجثة في مراحل تعفن متقدمة وبحيث من المقرر ان يتم لاحقا تحويلها ووفقا للمقتضى الى معهد الطب العدلي بابو كبير للتشخيص وكذلك  للجزم باسباب وظروف الوفاة  - للفقيد الرحمة".
 
وجاء "تم لاحقا ترجيح شبهات كون الجثة تعود الى مواطن يهودي سكان المنطقة هناك بنحو اواخر الاربعينات من عمره والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات جارية".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook