اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

مصرع سيدة دهساً تحت عجلات القطار قرب مدينة اللد

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر طبية أن سيدة لقيت مصرعها عصر اليوم الاثنين اثر تعرضها للدهس من قبل قطار في محطة "كفار حباد" القريبة من مدينة اللد.
 
وأضافت نفس المصادر " ان طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان لم يكن أمامها سوى اعلان وفاة المرأة ، وانه بسبب الحادث قد يطرا تغيير على حركة القطارات " .
 
وجاء من الناطقة باسم الشرطة لوبا السمري "بعد ظهيرة اليوم الاثنين في المركز بالجوار من محطة سكة القطار الحديدية في كفار حباد ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث تخلله اصطدام القطار العابر في سيدة التي ما زالت في عداد مجهولة الهوية ومما اسفر عن وفاتها- للفقيدة الرحمة ".
 
وأضافت السمري : " باشرت الشرطة في اعمال التشخيص والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات الواقعة التي لم تتضح اي من باقي معالمها وماهيتها بعد جنبا الى جنب مع تنظيمها حركة سير ومرور القطار هناك ".
 
من جانبه ، قال المتحدث بلسان قطار اسرائيل : " على ما يبدو فان عابرة سبيل قامت بالاندفاع نحو سكة القطار ، وقد تم استدعاء طواقم الاسعاف والطوارئ التابعة لشركة قطار اسرائيل وكذلك الشرطة ".
 
وأضاف المتحدث بلسان قطار اسرائيل : " بسبب الحادثة ، القطارات في خط نتنانيا – ريشون لتسيون ستتوقف في محطة " ههجناه " في تل ابيب ، ومن الجنوب في محطة اللد ، والقطارات في خطي بيت شيمش – هرتسليا سيبدأن وينتهين في محطة اللد ، أما القطارات لبئر السبع فتعمل عن طريق محطة المطار ، وقد تم استدعاء حافلات لعدد من المحطات ، فيما سيطرأ تأخير في كل شبكة القطارات بسبب هذا الحادث " .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook