اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

اللد والرملة: بيان هام من لجنة الحج والعمرة لمدينتي اللد الرملة

 
 
تعلن لجنة الحج والعمرة ان هناك عدة اماكن شاغرة ( فارغة) في عمرة شهر كانون ثان ( يناير) القادم ، عمرة البرّ ممتاز ( بلاط الحرم) والمقررة  يوم   7.1.018.
 
وعليه فإن اخر موعد للتسجيل لهذه العمرة ، هو يوم الخميس القادم 16.11.017، فعلى الراغبين بالتسجيل في هذه العمرة لزيارة بيت الله الحرام ،وعلى كل من يرغب بذلك التقيد بهذا التاريخ.
 
ونعلمكم انه بالنسبة لموسم الحج فإن التسجيل مستمر ، وان اخر موعد للتسجيل لموسم الحج للعام القادم 2018 ، هو يوم 14.12.2017، حيث لن تقبل اية طلبات بعد هذا التاريخ مهما كانت الظروف.
 
فيا من ترغبون باداء هذا الركن العظيم ، بادروا وسارعوا بالتسجيل واحجزوا مقاعدكم ، وحجوا قبل ان لا تحجوا كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم.
 
على الحجاج والمعتمرين ، فحص امور هامة سبق واعلنا عنها قبل ذلك ، ونعود ونكررها من باب التذكير لا التكرار:
 
أ) فحص مدة صلاحية الجواز ، بحيث لا تقل عن 6 أشهر من يوم السفر .
 
ب) الاهتمام بالتطعيم لموسم الحج القادم ، وهذا الامر يقع على عاتق الحاج بالكامل ولا دخل للجنة الحج فيه.
 
ج) فحص موضوع المنع من السفر ( צו עיקוב יציאה מן הארץ) بالاتصال على الرقم التالي مباشرة:
 
 3450 * وايضاً هذا الامر يقع على عاتق الحاج والمعتمر مباشرة ولا دخل للجنة الحج والعمرة فيه بشئ.
 
د) وردت تعليمات هامة ، حول امر التسجيل عبر منشور لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 48، يرجى قراءته بتمعن لمعرفة ما هو مطلوب منك بالكامل.
 
من لدية اية استفسارات حول هذه الامور يمكنه التوجه للجنة الحج والعمرة لدى مندوبيها او الى مكاتب اللجنة في مكتبة الفردوس في اللد ، لدي الاخت  ام احمد ، او مسجد عاطف في حي الجواريش لدى الشيخ احمد ابو عبيّد.
 
الاخوة الحجاج والمعتمرين الكرام:
 
لقد طرأت تعديلات كبيرة على طريقة التسجيل للحج والعمرة ،واصبح التقيد بالوقت من اهم العوامل في للتسجيل للحج والعمرة هذا العام  ، وقد لا تتاح له الفرصة في العام القادم ، لذلك توجهنا اليك يصب في مصلحتك فاغتنم الفرصة التي اتيحت لك وسارع بالتسجيل قبل فوات الاوان.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook