اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

سيبدأ تنفيذه في الأيام القادمة - مخطط لتطوير منطقة دوار حاج كحيل أمام حركة السير بيافا

 
أعلنت المكملة ليافا وبالتعاون مع شركة "احوزوت حوف" أنها ستبادر في الأيام القليلة القادمة بتنفيذ مشروعها الذي يهدف لتطوير مفرق شارع ييفت الرئيس وشارعي شيفتي يسرائيل وعفودات يسرائيل، حيث تهدف المكملة عبر هذا المشروع لتسهيل حركة السير في المكان والعمل على راحة الجمهور والتخفيف من الأزمات المرورية في المكان.
 
وخلال المشروع سيتم تحسين البنى التحتية في المنطقة المذكورة ومد شبكات مياه وشبكات كهربات وخطوط هواتف، بالاضافة لإبراز أماكن ركن السيارات، وتحسين الإنارة، كما وسيتم تحسين واجهة ملتقى الشوارع الثلاث في الدوار واضافة أرصفة للمشاة، وتوسيع مساحة المرور العامة.
 
يشار أن  تغيير على حركة السير في المنطقة المذكورة، بدأ منذ سنتين بمنع السيارات القادمة من شارع عبودات يسرائيل من دخول شارع ييفت، ويتوجب على السائقين الالتفاف من شارع شيفتي يسرائيل باتجاه شارع ييفت.
 
يشار إلى أن هذا المخطط تم إقراره منذ 3 سنوات، وجاء تنفيذه لراحة الجمهور وتسهيل حركة المرور وليس للحد من نسبة حوادث السير التي وقعت في شارع ييفت في الآونة الأخيرة.
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اءمل بان يقوم بتقاطع ال٣ شوارع دوار لتسهيل حركه السير ب الشوارع
يافاوي - 15/11/2017
2
اءمل ان يزود الشارع بإشارات المرور وبالإضافة الى اشارات مرور ضوئية والأهم من كل هذا اضافة العراقيل على كافة امتداد الشارع
يافاوي - 15/11/2017
3
لو ايش ما يعملو مش راح يساعد اشي لانه احنا ما بنحب النظام. طبعا مش الكل
يافا. - 14/11/2017
4
طب. الحمدو. لله اجه الوقت يهتمو بهذا الشورع من قلت. النظام. بتوفيق. انشا الله يارب
ام. احمد - 14/11/2017

تعليقات Facebook