اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

اصابة حرجة لطفلين أشعلا النار في منزلهما في بيت حنينا بالقدس

 
قالت مصادر طبية أن حريقا كبيرا اندلع، ظهر اليوم داخل بيت في بيت حنينا بالقدس. طواقم الإطفاء والإنقاذ التي وصلت الى المكان تمكنت من تخليص  عدد من الاشخاص بينهم أطفال، فيما تقدم الطواقم الطبية التي وصلت الى المكان للمصابين، وبينهم طفلين في حالة خطيرة.
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، بيانا جاء فيه:" بعد ظهيرة اليوم الثلاثاء في القدس حي بيت حنينا وعلى ما يبدو توسع حريق في شقة سكنية مسفرا عن اصابة طفلين بصورة بالغة  حتى حرجة وبحيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على تحويلهما لتلقي العلاج الطبي  بالمستشفى فيما عكفت طواقم الاطفاء على اخماد الحريق والشرطة 
حفاظا على السلامة العامة جنبا الى جنب مع مباشرة الجهتين الاخيرتين في اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تشتمل على اسباب توسع الحريق التي لم تتضح ماهيتها ومعالمها بعد".
 
وجاء في بيان عممه كايد ظاهر: "التحقيق اشار الى ان الحريق شب في صالون الشقة السكنية في عمارة مكونة من اربع طوابق، واتضح ان الاولاد في اعمار 3 و4 سنوات تُركا داخل الشقة السكنية بعد ان  تركتهما الام واقفلت الشقة عليهما وصعدت الى الطابق الثاني. واشار التحقيق ان الاولاد اشعلا النار بالكبريت في الصالون وهربا وذهبا الى غرفتهما. طواقم الاطفاء الانقاذ تمكنت من تخليصهما ووصفت حالتهما بالحرجة جدا" .






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook