اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: فوز فريق العجمي بدوري الحارات لكرة القدم في مدينة يافا

 
 
نظم قسم المجتمع في المكملة ليافا بالتعاون مع قسم "اخبات" للنهوض بالأطفال والشبيبة وبالشراكة مع طاقم "أنا مهتم" ومركز منار والنادي الاسلامي، دوري الحارات اليافية وذلك لأول مرة في المدينة، حيث جاء الدوري في اطار برنامج "تطوير الشبيبة" التي يقيمونها بيافا.
 
وقد اقيم مساء الخميس دوري بين الحارات لأجيال 12-17 سنة في ملعب "هبوعيل" في شارع شبطي اسرائيل، وسط مشاركة 6 فرق من حارات وأحياء يافا، وكان المشتركين يمثلون الأحياء التي تربوا فيها.
 
الحارات المشتركة:
- شيكونات العرب - شيم هاجدوليم 
- بوشكين
- نوعام (ماجين ابراهام)
- عجمي 
- النزهة (شدوروت يروشلايم)
- تساهالون (نخمان مبراتسلاف)
 
وفي النهاية تم توزيع الكؤوس والميداليات حيث فاز فريق (عجمي-عامر) بإدارة المدرب ابو زهدي على المرتبة الاولى بجدارة في حين تحصل الفريق (حارة السوق) على المرتبة الثانية في دوري الحارات لكرة القدم وبعدها تقديم وجبة الشواء على اللاعبين.
 
هذا ويتقدم طاقم "انا مهتم" وهم زهدي زبدة، جمعة ابو طبيخ، خليل ابو شحادة، شعبان بلحة بالشكر لقسم المجتمع في  المكملة ليافا، مركز منار للشبيبة والنادي الاسلامي ومركز ييفت 83 لدعمهم الجبار، وشكر خاص للحكم داوود غوطي على عطاءه اللامتناهي.








































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يسعدهم الحلوين
عدنان الصدر - 17/11/2017
رد
2
كل احترام للعاملين على هاذا الانجاز رائع جداً ان نجمع شبابنا على ما فيه خير للجميع من رياضه وعلم ومشاريع دروس الدين الى الامام احبابي
نبيل - 17/11/2017
رد

تعليقات Facebook