اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: غرق بيته بمياه المجاري - مواطن من الرملة يشتكي من إهمال البلدية

 
 
اشتكى المواطن أحمد الجعفري من سكان مدينة الرملة من اهمال البلدية في حل مشكلة مياه المجاري والصرف الصحي في شارع كهيلات ديترويت بالمدينة، حيث يُعاني المواطنون في الشارع المذكور من فيضان مياه الصرف الصحي الى داخل بيوتهم وذلك بسبب ضعف منظومة تصريف مياه الأمطار في المنطقة.
 
وقد عبّر السيد أحمد الجعفري عن تذمره الكبير ازاء مماطلة البلدية في إيجاد حل لمصرف مياه المجاري القريب من بيته، والذي يفيض بسبب الأمطار في كل شتاء، حيث دخلت مياه المجاري إلى داخل بيته وتسببت بأضرار جسيمة. 
 
وتوجّه السيد الجعفري إلى اعضاء البلدية وبلدية الرملة مطالباً اياهم بالعمل سريعاً على ايجاد حل جذري لهذه المشكلة المتكررة في كل شتاء، الا ان البلدية والجهات المعنية لم تجد حلاً جذرياً لهذه المشكلة التي بالأساس تسببت بها البلدية بعد قيامها باجراء تعديلات في منظومة تصريف المياه العادمة، وعدم الأخذ بعين الاعتبار المشكلة التي يعاني منها السكان.
 
وقال السيد احمد الجعفري "لا يعقل في كل مرة تهطل فيها الأمطار يتعرض بيتي للغرق بمياه الصرف الصحي، حيث تواصلت مع طواقم البلدية التي عملت على تنظيف الأوساخ من داخل البيت وغادرت دون ايجاد حل جذري لهذه المشكلة التي أوجدتها البلدية بسبب اجرائها تعديلات في منظومة الصرف الصحي بالمنطقة، فمن سيقوم بتعويضي عن هذه الاضرار الكبيرة التي لحقت بمنزلي؟".
 
للتواصل مع السيد أحمد الجعفري: هاتف رقم: 0546683272
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لو اسمك شؤل بسعدوك يا حلو
أم محمد يافا - 21/11/2017
رد
2
حسبنا الله ونعم الوكيل . لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم يعني مهي البلديه لناس وناس!!!! وقت: الانتخابات هلا ومليون هلا .وبعدها. !!!! عقلت المثل روح شوف غيري انا .لزم احتجاج اجتماعي مقابل البلديه لدعم اخنا في ألله وابن بلدنا وعكل لاي انسان حقه انو القانون ياخد مجرة. فين في للأسف هيك شيء الناس انتظرت الشتاء بسعاده ☹للاسف غيرنا هيك يسير فيه بدل الفرحة اسال الله العظيم رب العرش ان ياتو لكم بحل عجللللللللل ...اتمنا انو القلوب تنهز من هذه المشهد المؤلم الذي قد يؤادي الي امراض خطيرة لا سمح الله نسال الله لجميع السلامه وتدخل البلديه للعمل على خط جديد أو أي تصليحات قبل اي اذا اخر والعزة لله والله المستعان فيه شكرا لاخبار يافا
بلدي الرمله - 21/11/2017
رد
3
عشان انتا عربي يا حلو
علي - 21/11/2017
رد

تعليقات Facebook