اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم: إضراب في المدارس الثانوية بيافا وتل ابيب والقدس وبئر السبع

 
تواصل منظمة المعلمين اجراءاتها الاحتجاجية حول أجور المعلمين، حيث أعلنت قبل قليل منظمة المعلمين عن إضراب في المدارس الثانوية الخميس في عدد من المدن وهي "يافا، تل ابيب، بئر السبع والقدس. 
 
وشهدت كافة المدارس الثانوية في جميع أنحاء البلاد يوم امس الثلاثاء اضراباً شاملاً وذلك احتجاجاً على رفض الوزارات الحكومية تحسين أجور المعلمين، حيث جاء الاضراب بعد تعثر المفاوضات بين نقابة المعلمين ووزارة التربية والتعليم ووزارة المالية. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
العلا. اللد من ضمن الاضراب
سلام - 27/11/2017
رد
2
لمدرسة مكيف يوجد مدرسة؟؟
@@@@@@ - 22/11/2017
رد
3
كل احترامي تقدري لجميع طواقم المعلمين والمعلمات في سإر البلاد . رغم الصعوبة لانها فترة امتحنات. لكن لا يحق ان يكون جميع الاجتهدات والتعب ومجهودهم الكبير من اجل اولدنا على حساب بيوتهم!!! فهم اهالي مثلنا وعليهم بجهد تعبهم من اجل الحصول على شهدتهم كي يضحو من اجل أولادنا ان ينالوا جميع حقوقهم باكملنا وكما يجب بل انهم يستحقونها والله اني رايت مجهود بسيط من مجهودهم بارك الله فيهم اجمعين والله نحن الاهالي لا نعمل بربع اجتهادهم من اجل اولدنا للاسف كل انسان لديه اسبابه. وربنا يحفظهم اجمعين هاد جيل صعب للاسف صعب ابعاد الذي يريد العلم عن الاخر فهكذه تبدء الصعوبات مع اولدنا اسال الله العظيم رب العرش العظيم أن ينصر جميع المدرسين والمدرسات .يا ريت على الاقل تقضرو خروجهم من بيوتهم وبلدتهم بسعات مبكرة كي يعلمون اولدنا وافقكم الله ورعاكم واسال الله ان تنحل هذه المشكلة باسرع وقط ولصالحكم النجاح
ام طالب ثنوي - 22/11/2017
رد
4
اللد لا
نبيل - 22/11/2017
رد

تعليقات Facebook