اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

بيان من لجنة الحج والعمرة في مدينتي اللد والرملة للحجاج والمعتمرين

 
تعلن لجنة الحج والعمرة في مدينتي اللد والرملة خلال نشرتها  للحجاج والمعتمرين ما يلي :
 
1- بقي على الانتهاء من التسجيل لموسم الحج للعام 2018 فقط 9 ايام ، اي حتى تاريخ    14.12.017 ، حيث لن تقبل اية طلبات بعد هذا التاريخ، فعلى الراغبين بالحج الاسراع بالتسجيل قبل ان يفوتهم القطار .
 
التسجيل يكون لدى مكاتب اللجنة في اللد مكتبة الفردوس عند الاخت ام احمد ، اوالحاج يوسف جبر او احد اعضاء اللجنة حسب المنشور  المرفق ،   وفي   الرملة  مسجد عاطف الجواريش  لدى الحاج الشيخ احمد ابو عبيّد ( ابو رمزي) او لدى احد اعضاء اللجنة من الرملة. 
 
2– كل المسجلين ، والذين ينوون التسجيل لعمرات الربيع ، عليهم التسجيل حتى تاريخ 15.01.018 حيث لن تقل الطلبات بعد هذا التأريخ
 
3- موعد حلف اليمين للحجاج هو يوم 16.12.017 ويومي  22.12.017  ،23.12.017  فعلى كل حاج التفرغ في هذا التاريخ ، لاداء القسم ( حلف اليمين) .
 
4- صدر مرسوم سعودي ، مؤخراً بمنع التصوير بالكاميرات،او الهواتف في الاماكن المقدسة في المدينة المنورة (المسجد النبوي الشريف ) وفي مكة المكرمة ( بيت الله الحرام) ، وقد يعاقب المخالفون على ذلك ، لذلك نرجو اخذ ذلك بعين الاعتبار.
 
5– بالرغم من التكرار والاعادة في الموضوع ننوه انه على كل معتمر او حاج فحص الامور التالية ،               والمسؤولية تقع على عاتق الحاج او المعتمر:
 
أ) فحص مدى صلاحية جواز السفر ، بحيث لا يقل عن 6 أشهر  ، من يوم السفر ، وهذا امر هام جداً
 
ب) قضية المنع من السفر ( צו עיקוב יציאה מן הארץ)  ، ويجب الانتباه قد تكون اليوم مسموح لك بالسفر ، وعند موعد السفر قد تتغيرالظروف ، فالرجاء فحص المنع من السفر ، عند اقتراب الموعد ،والاهتمام بازالة هذا المنع في الوقت المناسب ، ويتم الفحص على الرقم  3450* .
 
ج) موضوع التطعيم ، ايضاً على الحجاج والمعتمرين ، الذين لم يأخذوا مصل التطعيم ، المبادرة باخذه ، لما فيه      من الفائدة للحجاج والمعتمرين ، وعليهم التوجه على عياداتهم لحجز موعد للتطعيم ، وللاستفسار والمساعدة      يمكن التوجه الى مكتب الحج والعمرة في مكتبة الفردوس في اللد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook