اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة الزهراء قلب يافا (قول – إيمان - وعمل)

 


بدأت التحضيرات للسنة الدراسية 2011-2012 في مدرسة الزهراء - قلب يافا منذ منتصف شهر آب - أغسطس وبالرغم من صيام شهر رمضان حضر معلمو ومعلمات مدرسة الزهراء للمدرسة للتحضير واستقبال الطلاب بجو احتفالي في أول أيام الدراسة.

وحدة جيل الغض والروضة:

فقد تم دعوة طلاب الروضة ليوم مفتوح شارك فيه العديد من الطلاب وأولياء الأمور تم فيه التعرف على طاقم الروضة ومبناها وقد شارك الطلاب في فعاليات تربوية متعددة وقد ساهمت هذه الفعالية بكسر حاجز الخوف لدى الطلاب من المدرسة في يومهم الأول. وفعلا في يوم الدراسة الأول حضر طلاب الروضة والبسمة مرسومة على وجوههم والفرحة تملأ قلوبهم.

افتتاح السنة الدراسية:

منذ صبيحة يوم الأحد 4/9/2011 حضر طاقم المعلمين في مدرسة الزهراء لاستقبال الطلاب في يومهم الأول من السنة الدراسية وقد استقبلهم مدير المدرسة الأستاذ عمران أبو خيط  والمربين عند بوابات المدرسة. وعند الساعة الثامنة اصطف الطلاب في ساحة المدرسة وبدأ البرنامج الاحتفالي الذي تخلله تلاوة من القرآن الكريم تلاها الطالب أصيل سويطي وبعدها رحب المدير بالطلاب والأهل وحثهم على أهمية التعليم والتعلم كما دعا الأهل للتعاون مع المدرسة لمصلحة الطلاب وشدد على أهمية المحافظة على القوانين المدرسية. ثم هنأت الطالبة هبة عصفور المعلمين والطلاب بمناسبة السنة الدراسية الجديدة وعبرت عن فرحتها لعودتها لحضن مدرسة الزهراء. وقد قدم الطالبان صالح صندوقه ومريم احمد فقرة فنية.

هذا وقد قام مجلس الطلاب في المدرسة بتهنئة الطلاب وتوزيع الحلوى على الجميع متمنياً لهم النجاح والتوفيق.

زيارة رئيس البلدية:

قام رئيس بلدية تل أبيب - يافا السيد رون خولدائي بزيارة مدرسة الزهراء قلب يافا لمعايدة الطلاب بمناسبة عيد الفطر السعيد وبداية العام الدراسي وقد رافقته إدارة قسم التربية والتعليم في البلدية وعدد من الشخصيات اليافية.

وقام باستقبال الضيوف مدير المدرسة وعدد من الطلاب في ساحة المدرسة ومن ثم قاموا بجولة في المدرسة تخللها مشاهدة حصة هندسة مع المعلمة شويكار صوالحي، حصة لغة إنجليزية مع المعلمة مشلين فانوس وحصة لغة عبرية مع المعلمة ابتهال أبو دية. ومن ثم تجمع الضيوف في مكتبة المدرسة وعرض مدير المدرسة أمامهم إنجازات المدرسة في التحصيل الدراسي والتقدم في البيئة التربوية والتعليمية.

في مدرسة الزهراء عطاء بلا حدود وأخذ بلا نسيان

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مدرسة الزهراء هي المدرسة ولادها مش متربيين
نيهال عبد الله - 10/09/2011
2
לב יפו אזה גן כמה היתי מפחדת מזה אני רגועה כל יום הילד מגיע בפעולה ומאושר אני מאוד מבסותה תודה לכל הצוות מקסימים
אם ילד בגן אלזהרא - 10/09/2011
3
שדרות ירושלים כל הכבוד לבית ספר ולמנהל במיוחד חטיבה צעירה אזה צוות מהמם לרכזת מאגדה ולכל הצוות כמה הבן שלי מבסות וגם אני רגועה אחלה בית ספר כל הכבוד תמשיכו בהפתעות המקסימות אלה מעקום
אם רמי - 10/09/2011
4
כל הכבוד לבית ספר הזה למנהל ולאחלה צוות :)
lour - 10/09/2011
5
אישי ביגנן כל הכבוד
מורה - 10/09/2011

تعليقات Facebook