اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة الآباء المحلية بيافا تدعو الأهالي والطلاب والمعلمين للمشاركة في مسيرة "القدس لنا"

 
دعت لجنة أولياء الأمور المحلية في مدينة يافا على لسان رئيسها السيد جعفر جفالي الأهالي والطلاب والمعلمين إلى أوسع مشاركة في المسيرة الحاشدة التي ستُنظمها الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا يوم السبت المقبل 16.12.2017 تحت شعار "القدس لنا".
 
وقال السيد جعفر جفالي أنه يتوجب على الجميع كباراً وصغاراً المشاركة في المسيرة تعبيراً منا أن القدس عربية فلسطينية وستبقى كذلك، ورفضاً لقرار ترمب الذي أعلن فيه القدس عاصمة لاسرائيل.
 
كما ودعا السيد جعفر جفالي الطواقم التربوية والمعلمين لتناول قضية القدس وأهميتها كقبلة المسلمين الأولى، ومكانتها المقدّسة لكافة المسلمين حول العالم.
 
يشار إلى أن التظاهرة ستنطلق بعد صلاة العصر مباشرة من مسجد الجبلية سيراً على الأقدام، وستجوب عدداً من شوارع المدينة تنديداً بقرار ترمب.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام لابن يافا الحبيب كلامك جواهر الله يحييك
سمير - 13/12/2017
رد
2
كلام صحيح جدا اخي جعفر
طه - 13/12/2017
رد
3
السلام عليكم أوجه رساله لمن يهمه الامر ان كان القدس لنا وماذا نقول لا اخوتنا المسيحيون ارحلوا يعني لماذا لا يوجد تعاون مع الموئسسات المسيحيه في يافا انني على علم انني تعلمت تاريخ واسع ومن حق كبير للطوائف المسيحيه ان تشارك ومن قرار الى قرار نحنوا لا نتحد في هذه البلد العريقه يافا واجه رساله الى من وجه رساله الطلاب للعلام وليس للمظاهره وثانيا اطلب منك ان تغير شعر القدس لنا القضيه ليس فقط القدس بل إنماء فلسطين لنا تحت شعار يعيش الهلال مع الصليب
ابن يافا الحبيب - 13/12/2017
رد

تعليقات Facebook