اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إجتماع للمؤسسات والهيئات اليافية تحضيراً لمسيرة "القدس لنا" السبت القادم

 
عقدت الهيئة الاسلامية مساء اليوم الأربعاء اجتماعها التحضيري لمسيرة "القدس لنا" وسط مشاركة المؤسسات اليافية والأحزاب السياسية والدينية وذلك في مقر الهيئة الاسلامية المنتخبة بمدينة يافا، حيث ستنظم الهيئة مسيرة يوم السبت المقبل في مدينة يافا، احتجاجاً على قرار ترمب بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس.
 
وقد شارك في الاجتماع كل من (الهيئة الاسلامية، مندوب عن الحركة الاسلامية، مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا، عضو المجلس البلدي المحامي امير بدران، مندوب عن حزب التجمع، مندوب عن حزب الجبهة، مندوب عن لجنة أولياء الأمور المحلية، ومندوب عن لجنة حيي العجمي والجبلية).
 
وتم خلال اللقاء بحث الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالمسيرة، حيث ستنطلق بعد صلاة العصر مباشرة من ساحة مسجد الجبلية لتجوب عدداً من شوارع المدينة وصولاً الى حديقة العجمي.
 
هذا وأثنى الحضور على مبادرة الهيئة الاسلامية بتنظيم مسيرة في مدينة يافا، وما تحمله المسيرة من أهمية دينية ووطنية من الدرجة الأولى، وأعلنوا عن انضمامهم وعمل كل ما يلزم لإنجاح المسيرة. 
 
يشار إلى أن المسيرة مرخصّة من قبل الشرطة، وتم دعوة عدد من الشخصيات الدينية والسياسة المعروفة في الوسط العربي للمشاركة فيها.
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يجيب اللي فيه الخير
مهدي ابو جمال السعدي - 15/12/2017
رد
2
ه
فاطمة بنت يافا الله يحمي كل امة المسلمين امين يا رب القدس لنا - 15/12/2017
رد

تعليقات Facebook