اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو وصور : إنطلاق مسيرة "القدس لنا" بيافا وسط مشاركة جماهير غفيرة

 
انطلقت قبل قليل المسيرة الحاشدة في مدينة يافا احتجاجاً على قرار الرئيس الامريكي "دونالد ترامب" بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، وسط مشاركة المئات من أهالي وشبان وأشبال ونساء مدينة يافا، اللد والرملة وخارجها. 
 
وقد احتشد المشاركون في المسيرة أمام مسجد الجبلية في مدينة يافا، حيث انطلقت المسيرة وسط هتافات منددة بقرار ترمب، لتجوب عدداً من شوارع مدينة يافا وستنتهي بحديقة العجمي في المدينة.
 
هذا ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية والرايات الخضراء، وافتتحت بكلمة مسجلّة لفضيلة الشيخ رائد صلاح التي ألقاها في مهرجان الاقصى في خطر، وتخللها ترديد شعارات تضامنية مع الأقصى المبارك ومدينة القدس من بينها "لا شرقية ولا غربية، كل القدس عربية، اسمع يا صهيون هذا الأقصى ما بيهون، بالروح والدم نفديك يا أقصى، شو اسمع هالحكام باعوها للامريكان!" وغيرها من الشعارات والهتافات.
 
يشار إلى أن المسيرة جاءت بتنظيم واشراف الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا، وذلك تأكيداً بأن القدس كانت وما زالت وستبقى عربية فلسطينية.

 











































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
القدس عربيه وستبقى عربيه وقرار ترامب يبلو ويشرب ميتوا كمان يقلون بالعاميه
فلسطنيه وافتخر - 16/12/2017
رد
2
ما شاء الله كل الاحترام لاهلنا في يافا بترفعوا الراس الله اكبر ولله الحمد
حنين الماضي - 16/12/2017
رد
3
الله يحميكم يا أهل بلدنا وكل احترام لكل من شارك بهذه المسيرة القدس لنا التي نظمتها الهيئة الإسلامية المنتخبة ، وينكم يا باقي المؤسسات اليافية اشي مخزي انه ما في الكم ولا أي دور أو صوت بالموضوع ان كان مؤسسات اسلامية او جمعيات مسيحية بالبلد.
يافاوية - 16/12/2017
رد
4
جاوز الظالمين المدى،فحق الجهاد وحق الفدا
،ع،م،ب - 16/12/2017
رد

تعليقات Facebook