اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انتخابات رئاسة مجلس الطلاب في اعدادية دار الحكمة للهندسة والعلوم العليا باللد

 
انتخابات مجلس الطلاب تعتبر واحدة من أهم البرامج السنوية التي تقوم بهااعدادية دار الحكمة في اللد، حيث تتجسد فيها روح الديمقراطية والنزاهة في اختيار من يمثل الطلاب. وامتداداً لمسيرتنا الديمقراطية، اقيمت هذا الاسبوع انتخابات لمجلس الطلاب والتي كانت اشبه بالانتخابات الرسمية وكل ما يميزها من منافسة،  دعاية انتخابية.......لافتات وبرامج انتخابية.
 
ويتميز هذا العام بالمنافسة الشديدة وبأجواء ديمقراطية، حيث تنافس على لقب رئيس المجلس طلاب من شعبة السابع ،شعبة الثامن وشعبة التاسع. جرت الانتخابات باجواء جميلة وهادئة تميزت بالروح الرياضية والنزاهة. وقد حصل الطالب عبدالله عيد من صف السابع على لقب رئيس مجلس الطلاب،  نائب اول محمد ابو صعلوك، عبد المنعم زبارقه نائب ثان،  محمد صالح سكرتير اول حسين عدوي سكرتير ثان.
 
وقد اثنى مدير المدرسة الاستاذ كايد جبريل على جهود الطلاب والهيئة التدريسية ومجلس الطلابفي عملهم على إنجاح هذا اليوم متمنياً لهم المزيد من العمل الدؤوب والمثابرة، مشددعلى أهمية التعاون والعمل المشترك ، وأهمية الروح الرياضية ما بين الطلابحيث أن الانتخابات اتت من اجل أن يمارس كل طالب حقه في الاختيار . فعلى كل مؤسسة تعليمية ترسيخ هذه الأسس الديمقراطية في نفوس طلابها من اجل تحقيق أهدافها. 
 
وقد اشرف على الانتخابات مركزة مجلس الطلاب المربية ملاك سلطان.
 






























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook