اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: اختيار الأستاذ اسماعيل دلق لرئاسة لجنة أولياء الأمور في مدرسة الأخوة الابتدائية

 
 
عقدت لجنة أولياء الأمور في مدرسة الأخوة الابتدائية مساء اليوم الأربعاء أولى جلساتها، وذلك بحضور عدد من المعلمين وبحضور مديرة المدرسة المربية حياة بلحة أبو شميس.
 
وقد سادت أجواء من التعاون والألفة خلال الجلسة بين مديرة المدرسة وأولياء الأمور، وتم اختيار الأستاذ اسماعيل دلق لمنصب رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة، بالاضافة لاختيار كل من التالية أسمائهم أعضاءً في اللجنة (السيد عبد شقرا، السيدة روند أبو غوش نجم، السيد جمال السعدي، السيد سلامة أبو زيد، السيدة نفين أبو دية، السيد علي أبو نجمة، السيد زكي عزازمة، السيدة سماح سوسة، السيدة رباب ابو الحيات، السيد لطفي ايمان، السيد اياد شريم).
 
وخلال الجلسة تم مناقشة عدد من الملفات والقضايا المتعلقة بالعملية التربوية في المدرسة، وأثنت مديرة المدرسة المربية حياة بلحة أبو شميس على دور لجنة الآباء المدرسية وقالت أنها نموذج للجنة آباء متعاونة ومتفاهمة، ودعت إلى عقد مزيد من الجلسات في المستقبل لما فيه مصلحة للطلاب والعملية التعليمية في المدرسة، فيما شارك أعضاء اللجنة بتطلعاتهم نحو سنة دراسية ناجحة على كافة المقاييس.




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
موفق باذن الله
حمدي - 24/12/2017
رد
2
كل احترام اخي اسماعيل
رامي عبدو - 21/12/2017
رد
3
الله يوفقك ويحميك والى الامام
يافا - 20/12/2017
رد
4
نقدم تهانينا للأخ الفاضل إسماعيل إبن مدينتنا وبلدنا الحبيب يافا الإختيار المناسب والمشرف لك في جميع المواقف بصمه أخ اسماعيل دروبك دومآ خضراء احترامنا وتقديرنا دمت ذخرآ
يافاويه - 20/12/2017
رد
5
الرجل المناسب في مكان المناسب بتوفيق يل رب
الحاج وليد مشهراؤي - 20/12/2017
رد

تعليقات Facebook