اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الاسلامية تتسلم مستندات وقفية تاريخية مهمة لمقدسات وأوقاف المسلمين بالمدينة

 
قام مساء الخميس 21.12.2017 الحاج حسن ابو علي الريفي الذي شغل منصب سكرتير الهيئة الاسلامية المنتخبه في يافا  ما بين السنوات الثمانين والتسعين بتسليم الهيئة الاسلامية المنتخبة الحالية  بالدورة 14 في مدينة يافا مستندات تاريخية وقفيه ذات أهمية كبيرة تخص الأوقاف والمقدسات الاسلامية في مدينة يافا كان قد احتفظ بها لأكثر من ثلاثين عام. 
 
جاء هذا تلبية لنداء الهيئة الاسلامية على غرار تسليمها مستندات مشابهة قبل حوالي شهر من قبل الحاج علي ابو حسن يتيم. 
 
وأعرب الحاج ابو علي الريفي عن امتنانه امام رئيس الهيئة الاسلامية وأعضائها على المجهود الجبار الذي تقوم به الهيئة الاسلامية بحلتها الجديده منذ حوالي 4 سنوات وحتى يومنا هذا مما يذكره ذلك بالسنوات الاولى للهيئة الاسلامية التي تحلت بسيمات مشابهة من المجهود والانجازات وأهمها في مجال الأوقاف والمقدسات. كما أكد الحاج ابو علي الريفي ان تسليمه هذه المستندات الهامة اليوم جاء من باب الاطمئنان ان الهيئة الاسلامية اليوم تتمتع بثقة المسلمين في مدينة يافا والشرعية التي لم يسبق لها مثيل في تاريخ المدينة. 
 
وبدوره قام رئيس الهيئة الاسلامية المحامي محمد عبدالله دريعي بشكر الحاج ابو علي الريفي على هذه الثقة مؤكدا ان الهيئة ستحتفظ بالمستندات وتراجعها للاستفادة منها مستقبلا اضافة الى أرشفتها ضمن مشروع أرشفة مستندات الوقف الاسلامي التي تقوم عليه الهيئة الاسلامية منذ سنتين. 
 
هذا وقام رئيس الهيئة الاسلامية بتجديد النداء لكل من يحتفظ بمستندات تاريخية ووقفيه الخاصة بمدينة يافا تسليمها لمؤسسة الهيئة الاسلامية للمحافظة عليها والاستفادة منها وارشفتها بشكل منظم.








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يجزيك كل خير فعلاً هذا عمل جبار وتستحق كل الاحترام
سامي - 25/12/2017
رد
2
الله يحيي اصلكم يا اعضاء الهيئه جزاكم الله كل خير
كريم - 24/12/2017
رد
3
ما شاء الله عليهم اعضاء الهيئه الاسلاميه...ناس بترفع الراس بارك الله فيك اخونا دريعي ان الاوان لهؤلاء الشباب ان يجددوا الامل فينا لازم لازم هاي الصحوه الجميله المليئه بالعطاء الصادق المفعم بالاخلاص وليس "الرياء" يكفينا ما فينا !!!!
سبيل - 23/12/2017
رد
4
والله مل الاحترام حج ريفي بس آش نعمل البلد نايمة وضائعة حتى الذي. يلعبوا فيو. المل الوحيد. لنا ويبارك لنا فيه. هو الهي. الاسلامية. الشريفة. صدقت. يا. ريفي. اخانا. في الاسلام
ابو اسلام - 22/12/2017
رد
5
كل الاحترام للهيه الاسلاميه.امانه في اعنكم......
ابناء السبيل - 22/12/2017
رد
6
اشاله برجعو كل الوكاف
يافا - 22/12/2017
رد
7
بارك الله فيك حج ابو علي
رامي عبدو - 22/12/2017
رد

تعليقات Facebook