اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: خيمة الهدى الدعوية تُنظم درسها الأسبوعي في حي العجمي بمدينة يافا

 
عقدت مساء اليوم الجمعة خيمة الهدى الدعوية لقاءً جديداً ضمن لقاءاتها الاسبوعية، وذلك في حي العجمي بمدينة يافا، وسط مشاركة جمع من شباب وأهالي المدينة.
 
وقد ألقى الشيخ نوار دكة إمام مسجد الجبلية درساً دينياً قيّماً افتتحه بتقديم نصائح وارشادات حول كيفية التعامل بين المسلمين، ووجه عدة رسائل للشباب منها:
1. ان يتعاملوا بالرفق والرحمة وهذا هو الدين الاسلامي وعدم التعامل بالعنف والتعصّب.
2. عدم التبعية العمياء  للآخرين، وضرورة اخلاص العمل لوجه الله عزّ وجل.
3. عدم الظن بالناس.
ثم انتقل الشيخ نوار دكة للحديث عن حياة البرزخ، شارحاً ماهيتها وأهمية العمل والتحضير في الحياة الدنيا للأخرة، كما وتحدث عن نزع روح المؤمن ونزع روح الكافر وكيفية التحصن لتصل الى "نوم العروس" في سكرات الموت عن طريق الامر بالمعروف والابتعاد عن المحرمات ومعاملة الناس بخلق حسن .
 
وعاد الشيخ نوار وكرر ان الله سبحانه وتعالى هو الرقيب والحسيب واننا يجب الا نحكم على الناس ونقيم عليهم الحد ونتسرع لاننا غير موكلون بذلك فان الله هو وحده لديه الحق بذلك بل علينا ان نرحم من في الارض كي يرحمنا من في السماء، مع التأكيد ان هنالك ذنوب متفاوتة وليست كل الذنوب على حد سواء.










































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله للقائمين على هذا العمل الطيب واتمنى لو كان هناك فيديو ليصل كلام الله لكل من يرغب بسماعه وليس لديه الإمكانيه للحضور
יפואי - 24/12/2017
رد
2
بوركت يا شيخ نوار لعل الكلام القيم الذي ذكرته يكون بمثابة توعيه وارشاد لشبابنا اليافي لان وضعنا يتطلب كثيرا مثل هذه اللقاءات البناءه والمثمره باذنه تعالى
بنت يافا - 24/12/2017
رد
3
بارك الله فيكم وجمع بينكم في الدارين ياريت الدعوة الإسلامية تستمر لعل تهدي جميع المسلمين والمسلمات
ام العبد يافا - 23/12/2017
رد
4
بارك الله فيك يا شيخنا. وإكثر من امثالك
مسلم - 23/12/2017
رد

تعليقات Facebook