اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: مسيرة "القدس لنا" في 90 ثانية - برنامج جديد عبر موقع يافا 48

 
ينشر موقع يافا 48 الحلقة الأولى من سلسلته الجديدة تحت عنوان "في 90 ثانية" والتي من خلالها نعرض صور ومقاطع فيديو مدتها دقيقة ونصف فقط، ونجمل بها أحداث قضية معيّنة في المدينة.
 
وفي الحلقة الأولى من البرنامج نتطرق إلى مسيرة "القدس لنا" والتي نظمتها الهيئة الاسلامية المنتخبة يوم السبت الماضي وشارك فيها المئات من أهالي المدينة، وذلك تنديداً ورفضاً لقرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل. 
 
يشار إلى أن الشيخ أحمد أبو لسان تحدث عن المسيرة خلال خطبة الجمعة أمس من مسجد السكسك، قائلاً "في الأسبوع الماضي كانت مظاهرة في يافا، والمظاهرة لم تكن تدعو إلى شمالية أو جنوبية أو غربية او غيرها، وكانت تدعو فقط بكلمة واحدة أن الأقصى والقدس حق للمسلمين فقط، وهل أحد من المسلمين يماري في هذا الأمر، ومن هذا المنطلق قامت الهيئة الاسلامية وأنا لا أروّج لأحد، ولكن الحق يجب أن يُقال".
 
وأضاف "تساءلت أثناء مشاركتي في المسيرة أين فلان وأين فلان؟، فهذه المسيرة لا تخص الهيئة الاسلامية ولكنها تخص المسجد الأقصى يا مسلمين، وتخيلوا لو كل أطياف البلد بجماعاتها ومؤسساتها خرجت نصرة للمسجد الأقصى، تخيلوا ماذا ستكون نظرة الاعداء لكم يا أبناء يافا، فما هذا التراجع وما هذا التراخي".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل احترام الله يوفق كل العرب والاسلام ويتوحدوا على كلمه الحق وينصر اقصانا الغالى من ايدى السفها
حجه من يافا - 23/12/2017

تعليقات Facebook