اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: السيد عمر سكسك يُعلن عن استقالته من مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا

 
في خطوة مفاجئة، أعلن السيد عمر سكسك مساء اليوم السبت عن استقالته من مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا، والتي كان يشغل منصب رئيسها، وعمل في المؤسسة لأكثر من 40 عاماً.
 
وبحسب السيد عمر سكسك فإن قراره بتقديم استقالته من المؤسسة جاء لافساح المجال أمام الشباب واعطائهم الفرصة لاحداث التغيير.
 
وقد جاء اعلان الاستقالة خلال احتفال باصدار السيد عمر سكسك لكتابه الجديد الذي يحمل عنوان "يافا شعري ومشاعري"، والذي شارك فيه العشرات من الضيوف والشخصيات السياسية والاجتماعية، من بينهم السيد محمد بركة رئيس لجنة المتابعة العليا، والنائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة في الكنيست.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا ريت اخي بطل كتير يعملوا زيك ويعطوا الفرص لغيرهم الشباب مش يضلوا "يعبدوا" الكراسي اكتر ما بعبدوا الله استغفر الله العظيم !!!
وسيم - 25/12/2017
رد
2
أولاً شكرًا لك يا ابو محمد على ٤٠ عام من خدمه البلد. ثانياً بارك الله فيك على اعضأ الشباب فرصه لكى يكملوا مسيره الإصلاح ليافا الحبيبه. وفقق الله ورعاك.
ابو سمير - 24/12/2017
رد
3
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته كل الاحترام ⚘ ,آلله يعطيك الف عافية, ويديم عليك تمام ودوم الصحه والعافيه وسعاده وهدات بال ورضى رب العالمين ,انزل القبعة امام حضرتك على جميع نجحاتك وشكرا جزيلا لجميع العاملين في اخبار يافا 48 طقديري لكم آلله يعطيكم العافيه و يحفظكم
مواطنه - 24/12/2017
رد
4
الله يعطيك العافيه أخي أبو محمد وبارك الله فيك على مجهودك وتعبك كل السنوات الماضيه ربنا يعوضك بس خير
يافويه - 24/12/2017
رد
5
ابو محمد عمر سكسك رجل خلوق، معطاء منح الم٠تمع وقته وطاقته ودعمه في فترة طويلة من الزمن. قرار ابو محمد هي خطوة جديرة من الناحية الاجتماعية وادراك عميق لاحتياجات المجتمع الي تغيرت لكن فعلا هي فقدان دور اجتماعي رفيع رغم اختلاف الرؤية. شكرا ابو محمد
محمد فخر - 24/12/2017
رد
6
اشكرك يا יפואי على كلمتك ان المتربعين على الكراسي يفسحوا المجال للشباب ان يبذلوا طاقاتهم لاجل البلد بكفيهم ..لازم يتريحوا ويعطيهم العافيه على خدماتهم في السنوات السابقه... وكما يقال...الراحه في التغيير ومن المؤكد ان التغيير سيكون في صالح البلد.. واكثر ما يهم هو الاهتمام بالتعليم والثقافه ..عشان اذا بكتروا الشباب المتعلمين...اكيد يافا رح تزدهر ونبداء نبني قواعد رياديه صالحه وما تنسوا انو العلم سلاح وشوكه في عيون الاعداء والعملاء!!!!
يافا - 24/12/2017
رد
7
عزيزي عمر ارى بما قمت به خطوة ايجابية لك شخصيا وللمجتمع اليافي على حد سواء لانك حقا عملت واجتهدت وتعبيت وان الاوان ان يحل منصبك شخص جدير مثلك لحمل الامانة .و40 سنة من عملك في الرابطة فشكرا.
يافا - 24/12/2017
رد
8
احترم قرارك...الله يعطيك العافيه...وانشالله تتوفق في اي مسار تسلكه...وفعلا اعطاء الفرص للشباب والشابات اجمل خطوه في سبيل خدمة بلدنا الحبيبه يافا
تعشق يافا - 23/12/2017
رد
9
الله يعطيك العافيه ابو محمد ويقدرنا على رد الجميل للبلد وياريت كل المتربعين على الكراسي يفسحو مجال للشباب والله يعطيهم العافيه
יפואי - 23/12/2017
رد

تعليقات Facebook