اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: قداس احتفالي بكنيسة الروم الارثوذكس في الرملة

 


ترأس المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس قداسا الهيا حبريا في كنيسة القديس جوارجيوس للروم الأرثوذكس في مدينة الرملة.

وقد وصل الساعة الثامنة والنصف صباحاً المطران عطا الله حنا إلى مدينة الرملة، قادماً من القدس، ولدى وصوله الى مدخل الدير الأرثوذكسي وكنيسة القديس جوارجيوس ، كان في استقباله راعي الكنيسة الأرشمندريت نيفون ، ووكلاء الكنيسة ووجهاء الرعية الأرثوذكسية في الرملة.

وترأس سيادته القداس الاحتفالي بمشاركة الأرشمندريت نيفون ، حيث رتلت جوقة الكنيسة ، وبحضور حشد من المصلين من الرملة ويافا واللد.

وفي نهاية القداس اقيمت خدمة الجناز راحة لنفس المرحوم اميل خوري عضو الجمعية الأرثوذكسية في الرملة ، واحد مؤسسي المدرسة الأرثوذكسية ، والذي خدم الجمعية الأرثوذكسية منذ عام 1990.

وتحدث المطران عن شخصية المرحوم أميل خوري ، الذي كان رجلا معطاء مضحيا في سبيل كنيسته، وكان يعلم ان العطاء هو واجب على كل انسان مؤمن. فكان له دور في ترميم هذه الكنيسة ، وفي تأسيس المدرسة الأرثوذكسية ، التي أصبحت مدرسة نموذجية ومتميزة ومتفوقة في هذه المنطقة.

وقدم المطران التعازي للأسرة الكريمة وقال:" ان ذكرى المرحوم أميل ستبقى بقدر ما ترك من مآثر طيبة وأعمال حميدة".

وقد شكرت أسرة الفقيد المطران على وجوده في الرملة وترأسه لخدمة القداس والجناز وأكدوا:" بان العائلة ستستمر على هذا النهج وستواصل مسيرة الخير والعطاء".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook